آرتيني مشارك
 |
اشترك في: الخميس إبريل 24, 2008 7:48 pm
|
مشاركات: 87
|
القسم: Agriculture
|
السنة: Master's Degree
|
Yahoo Messenger: issa_dib85@yahoo.com
|
مكان: Hims, Syria
|
|
Armando,
[b ]أرماندو .. صحيح ... المفروض يكون التدريس بالعربي .. يعني مو شغلة إذا كمان قرب المدرس اللغة التانية أد ما في للغة الأصلية للطالب..
و مشان طريقة الشرح للأزمنة .. يعني جد هاي الطريقة يعني جيدة ,,, يعني ببلش الواحد مع الطالب .. و أنا بصفتي كطالب بقول شو بفضل ... يعني أول شي :
1) صياغة الزمن (صياغة الفعل) : من شو بيتألف , شو الفعل المساعد للزمن... يعني ما بخلي شي الأستاذ إلا و ما بقولو عن صياغة الزمن ...
2) بيحكي الأستاذ عن استخدامات الزمن, و يحاول يشمل كل استخداماته و حالاته.
3) بيعطي الأمثلة الشاملة لكل فكرة سابقة...
هالطريقة أحسن شي ... يعني ما بفوت الأستاذ و ببلش يلا كتابة بهالجمل ع اللوح و االطالب مو عرفان شي من شي ,.. و نحنا واحدنا بلغتو ما بيعرف الفاعل من الفعل مليح...
يعني الخطوات اللي فوق, أنا كطالب بفضلن "و أنا أكيد أنو كل طالب بفضل هالطريقة" , على اعتبار أنو أنا كطالب متوسط و ما دون .... فليش معظم الأساتذة بيتبعوا العكس .. يعني بفوتوا بالدرس بالعكس .... ببلشوا كتابة بهالجمل ... و الطالب ما بكون عندو فكرة كيف صياغة زمن الفعل..
ع كل شكراً .... و بالتوفيق للجميع!!
[/b]
_________________ 
نفيتُ عنك العلى و الظرف و الأدبا .......... وإن خلقت لها إن لم تزر حلبا
لو ألّف المجد سـفراً عن مفاخره ............. لــراح يكتب في عنوانه حلبا
|
|