WELCOME1
WELCOME2
اليوم هو الجمعة يوليو 18, 2025 9:49 pm
اسم المستخدم : تذكرني
كلمة المرور :  

LATEST_POSTS

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00


قوانين المنتدى


تنويه هام : يرجى من أخوتنا الأعضاء كتابة الردود و المواضيع التي فيها فائدة فقط , و أي موضوع أو رد لا يحوي أي فائدة سيُحذف دون الرجوع الى صاحبه :arrow:

- ننوه الى أخوتنا طلبة الأدب الإنجليزي أنه يمكنهم الاستفادة من أقسام اللغة الإنجليزية التعليمية المتخصصة التي أعدت لهم .


إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ 6 مشاركات ] 
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الجمعة يونيو 06, 2008 2:22 pm 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الرمزية
اشترك في: الجمعة مارس 07, 2008 3:11 am
مشاركات: 288
القسم: english
السنة: متخرج من 3 سنوات
الاسم: ايهم
مكان: كان (حمص)



غير متصل
define the folowing:
1-skim reading
2-intensive reading
3-receptive reading
4-scanning reading
5-techniques of teaching vocabulary
وعلى فكرة كل ها الاسئلة عم تتكرر بالدورات

_________________
ما كل ما يتمناه المرء يدركه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


أعلى .:. BACK_TO_END
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الجمعة يونيو 06, 2008 3:26 pm 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
اشترك في: الخميس نوفمبر 01, 2007 9:18 am
مشاركات: 2837
WWW: http://www.art-en.com



غير متصل
مرحبا
إن شالله أقدر ساعدك..
اقتباس:
skim reading
This type of reading is usually used when it is unnecessary to examine the text thoroughly , we just pass our eyes over headlines , titles, topic sentences and summarise.
we look for the main idea of a passage.
this type of reading is effevctive in improving hte students ability of getting information within a limited period of time.

اقتباس:
scanning reading
scaning means looking through a text for specific items of information such as a date , a number or a place. It is also used when reading a newspaper to find , for examplw , what time a TV programme is on.
As well as it ia quick overview oa a passage for the sake of getting specific information.
اقتباس:
intensive reading
This is an activity involving reading for details. The aim of intensiv reading is to arrive at a profound and detailed understanding of the text , not only of what it means , but also of how the meaning is produced.
اقتباس:
3-receptive reading
هاي ما عرفتها بس راح أبحثلك عنها... *ممم
اقتباس:
-techniques of teaching vocabulary
وهاي كمان راح أدور عليها لإني متذكره إني أخدتهم إن شالله اليوم بكتبلك إياهم..
بتمنى كون فدتك..

_________________
♥♥ سألوني ليش راسك مرفوع وعينك قوية??!!!!
قلتهم العفو..... كلنا عالم وناس بس هيك الفلسطينية ♥♥


أعلى .:. BACK_TO_END
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الجمعة يونيو 06, 2008 3:34 pm 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الرمزية
اشترك في: الجمعة مارس 07, 2008 3:11 am
مشاركات: 288
القسم: english
السنة: متخرج من 3 سنوات
الاسم: ايهم
مكان: كان (حمص)



غير متصل
مشكووووووووووووورر اخت Hiba
على قد ما انحرق قلبي على ها الصورة اللي حاطتيها

_________________
ما كل ما يتمناه المرء يدركه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


أعلى .:. BACK_TO_END
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الجمعة يونيو 06, 2008 5:44 pm 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
اشترك في: الخميس نوفمبر 01, 2007 9:18 am
مشاركات: 2837
WWW: http://www.art-en.com



غير متصل
اقتباس:
techniques of teaching vocabulary
The ways of conveying the meaning of award ,such as
A-visual techniques:
These techniques include blackboard drawing,wallcharts,photographs,flash cards,and maps.These techniquesare very useful to conveying the meaningof concreteitems such as the objects in the classroom.
B-verbal techniques
When dealing with abstract items of vocabulary ,verbal techniques are very useful such as:
-use of synonyms and definitions
-use of cotexts:texts,anecdotes,and verses
-use of antonyms and contrasts

C-The use of a dictionary
D- Translation

_________________
♥♥ سألوني ليش راسك مرفوع وعينك قوية??!!!!
قلتهم العفو..... كلنا عالم وناس بس هيك الفلسطينية ♥♥


أعلى .:. BACK_TO_END
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الجمعة يونيو 06, 2008 6:03 pm 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
اشترك في: الخميس نوفمبر 01, 2007 9:18 am
مشاركات: 2837
WWW: http://www.art-en.com



غير متصل
alayham,

ولو أهلا و سهلا وإذا بدك أي مساعده إحنا جاهزين ..
وشكرا على المشاعر النبيله والصوره شي بسيط من كتير جرائم تانيه بس الحمد لله على كل شي....

_________________
♥♥ سألوني ليش راسك مرفوع وعينك قوية??!!!!
قلتهم العفو..... كلنا عالم وناس بس هيك الفلسطينية ♥♥


أعلى .:. BACK_TO_END
  • عنوان المشاركة: اسئلة مهمة لمادة طرلئق التدريس///يرجى الاجابة عليها
مرسل: الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:41 pm 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
اشترك في: الاثنين مايو 12, 2008 4:52 pm
مشاركات: 963
القسم: E
السنة: Graduated



غير متصل
أخي الكريم انا متوقع هادا الفصل تجيب سؤال

top down proces in reading or listning

موفقين يارب

_________________
King of Music
صورة

I Express Nature by Myself

I Trust My Ear


أعلى .:. BACK_TO_END
إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ 6 مشاركات ] 

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال إلى:  

RIGHTS_RESERVED . DESIGNBY . CONTACTUS . سياسة الخصوصية . شروط الاستخدام
Powered by phpBB© . الترجمة برعاية المنتديات العربية