آرتين لتعليم اللغات
https://forum.art-en.com/

شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...
https://forum.art-en.com/viewtopic.php?t=18229
صفحة 1 من 2

الكاتب:  Wissam [ السبت سبتمبر 26, 2009 4:04 am ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

[align=center]هذا موقف حدث في إحدى الجامعات العربية نقلته لما أعجبني من جرأة الفتاة وبلاغتها إليكم القصة
حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة ردت عليه بطريقة جعلته يدور حول نفسه دورة كاملة ويهتز في مكانه والأكثر من هذا أنها قلبت طريقة تفكيره وجعلته يغير نظرته القزمة تجاه كل فتاة أراد أن يتسلى بها ..
أتعرفون .. بما وكيف ردت عليه بهدوء الواثقة العاقلة قالت له :
( في شوية ركاكة....بس المهم المضمون)

أيُّها الشابُ النبيلُ تنحّى .. إن مازالتْ فيكَ نخوةٌ عربية ..
سألتُكَ إن بقيتْ فيكَ ذرةُ كرامةٍ .. دعني أمُرُّ ولا تُكثر عليَّ ..
لديَّ مُحاضرةٌ أو موعدٌ أم أبي ينتظِرُني .. أنتَ لا يعنيكَ بِما لديَّ ..
لو كُنتَ تراني أميرةً في نظرِك .. فدعني أراكَ فارِساً عربيا ..

دعني أُصدِّقُ أنَّ الرُجولةَ مازالت في شبابِنا .. أم أنّكُم ترتدونها في
المُناسباتِ الرسميِّة ..
أو في غُرفِ نومِكُم .. وعلى مقاعِدِكُم .. أو عِند مُحاولةِ صيدِ فتاةٍ غبيِّة ..
أنا كأُختك .. ولا أضُنُّكَ ترتضي لأُختِكَ هذا
أم أنَّها مُحرّمةٌ .. وأنا مسموحةٌ وشرّعية ..
أم أنَّها عذراءٌ ومُقدَّسةٌ بِالنسبةِ لكَ .. وأنا لستُ مِثلها صَبيِّة ..
أيُّها الصديقُ الشهمُ .. تَفضّل إن كانَ عِندكَ ما تقولُ
كُلِّي آذانٌ صاغية .. فأنا لكَ صَديقةٌ وفيِّة ..
ولكِن مِن فضِّلك ... لو سمحت

لا تبدأ في الحديثِ المُمِّلِ ذاته .. أَنّني أُعّجِبُكَ وأنَّكَ على استِعدادٍ أن تتقدمَ رسميِّا ..

وأننّي مُنذُ بدايةِ العامِ أُفكِّرُ بِكِ .. ولا أنامُ ولا أآكلُ
تَصوّري .. حياتي تَلخبطت كُليَّا ..

وأنني وأنني ...

فهذا اللِسانُ ما عادَ يقطُرُ عسلاً .. ولا يحمِلهُ سِوى الأغبياء
ولستُ أتَشرّفُ إن جئتني غبيَّا ..

صَعَدَ العالمُ إلى القمرِ ومازلنا نُقزِّمُ فِكرنا بِالتفاهاتِ العاطِفيِّة ..

ومازالَ أقصى ما يَصِلُ إِليّهِ فكرُنا .. كيفَ نواجِهُ تِلكَ الصبيِّة ..

وماذا نَقولُ .. وكيفَ نَقولُ .. وأيَّ قِناعٍ نلبسُ وأيَّ شخصيِّة ..

تنّحى حضرةَ المُحّتَرم .. فلا ترضى إِمرأةٌ كريمةٌ أن تُرى هكذا
ولا أَضُنُّ أنَّ رجُلاً كريماً يَرتضي لي نظرةً دُونيِّة ..
فاحفظ ماءَ وجهِكَ وتوكّل على الله ..

إن كانتْ أوقاتُكَ لهوٌ وعَبثٌ .. فأوقاتي يا سيِّدي ذَهبيِّة[/align]
[glint]منــــــــقول[/glint]

الكاتب:  unknown [ السبت سبتمبر 26, 2009 7:37 am ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

Wissamo, *1
لك يسلموون وسامووو..
بس حرام عليك بيجوز الشب بدو يسألها>>اديه الساعة..؟؟
بتصير.. *sla

*1

الكاتب:  ..nano.. [ السبت سبتمبر 26, 2009 1:03 pm ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

Wissamo,

يسلمو وسامو على النقل الجميل .. *1
بس حرام عليك بيجوز الشب بدو يسألها>>اديه الساعة..؟؟
بتصير..
ههههه أنون شو ظريف *1

الكاتب:  Mohammed [ السبت سبتمبر 26, 2009 1:26 pm ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

Wissamo,
مشكور لما الشب جاي يتسلى بيستاهل هيك واكتر
بس ازا الرجال بدو هالبنت عن جد
ازا لحقها مشان يعرف بيتها بينشمس
وازا طلب رقم تلفونها الأرضي مشان يحكي مع حضرة الوالد وما يجرحلها انوثتها من شي حدا من اللي حواليها كل الجامعة بتعرف ...والبنت بيوصلها الخبر اخر شي وبتستسخف الشب ...
لذلك فبتضل الطريقة الانتحارية افضل من طريقة الاستجواب غير المباشر (شلون هالتسمية بالله :mrgreen: )
برأيي : الشب اللي جاي يتسلى بيبين
والشب الجدي والصادق بيبين
وعلى هالأساس البنت بتتخذ موقفها

الكاتب:  Wissam [ الاثنين سبتمبر 28, 2009 1:36 pm ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

unknown,
اقتباس:
بس حرام عليك بيجوز الشب بدو يسألها>>اديه الساعة..؟؟
بتصير..
*ممم *ممم *ممم .......... :lol: :lol: :lol: الله عليك شو خيالك واسع :mrgreen:

..nano..,
نورتي نانو *1 *ورود

mohammed,
اقتباس:
لذلك فبتضل الطريقة الانتحارية افضل من طريقة الاستجواب غير المباشر (شلون هالتسمية بالله)
شغلة كبيرة :mrgreen:
اقتباس:
برأيي : الشب اللي جاي يتسلى بيبين
والشب الجدي والصادق بيبين
وعلى هالأساس البنت بتتخذ موقفها
100\100 *good *good
نورت أبو حميد........مشكور عالمرور *ورود

الكاتب:  باسل العمروش [ الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:08 pm ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

اقتباس:
فأنا لكَ صَديقةٌ وفيِّة
صديقة؟؟؟؟

شكراً الك وسام عالنقل
الفكرة وصلت... بس بصراحة انا ما حبيتها مدري ليش *ممم

الكاتب:  Safwat [ الاثنين سبتمبر 28, 2009 11:01 pm ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

العلاقات المحترمة مبينة و العكس مبينة
منفوت عاسنة طلاب سنة اولى جداد
منراقب
منلش نعرف هدا مين و هاي مين
بعدين الشاطر من الشاطرة من اللي لاء
من اللي بحكي بنات و اللي لاء و العكس
منوصل عآخر السنة ......الكل يعرف بعضه

شو شفت يا حزركم بالمدرّج الرابع على مدى خمس سنوات ......؟
بلاوي زرقة

و اللي شاف شاف


الله يستر احسن شي

الكاتب:  خديجة [ الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 12:48 am ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

موضوع رائع هذه هي البنت العربية
والعلم ان لم تكتنفه شمائل تعليه كان مطية الاخفاق
لاتحسبن العلم ينفع وحده مالم يتوج ربه بخلاااااااااق

الكاتب:  Mohammed [ الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 1:02 am ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

ما فينا نقول غير الله يهدينا ويهدي الجميع :?: :!:

الكاتب:  #هبة# [ الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 2:28 am ]
عنوان المشاركة:  شاب أراد أن يعبر عن إعجابه بفتاة فكان الجواب...

Wissamo,
اي يا ريت كل البنات هيك
*1
مشكور
*1

صفحة 1 من 2 جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
http://www.phpbb.com/