قسم خاص للدكتور محمد سمهر الأبيض , تجدون فيه ما يود الدكتور نشره من محاضرات أو اعلانات لطلابه , بالإضافة إلى الرد على التساؤلات أو الاستفسارات .

قوانين المنتدى

تنويه للأعضاء : في هذا القسم لن تظهر مشاركاتكم فور إرسالها , و إنما يجب الانتظار حتى الموافقة عليها من الدكتور او إدارة المنتدى حفاظاً على الرقي في التواصل و الحوار .
تنويه إلى الدكاترة : يمكنكم في أي وقت طلب إنشاء قسم خاص بكم عن طريق مراسلة إدارة آرتين من خلال صفحة راسلنا , التفاصيل كاملة حول الأقسام الخاصة للدكاترة في آرتين تجدونها هنا
إضافة رد

اضافه للموضوع السابق

الأربعاء حزيران 27, 2012 4:46 م

هي  الاضافه  اللي تمت موجوده تقريبا بنفس المعنى بتعريف  Task-based language learning
وذلك في سياق شرحها  بالوكيبيديا فهل هذا يعتي دكتور  انه الاجابه كانت صحيحه؟ وفقك الله وشاكرين جهودك
The students then present this information to the rest of the class. Here the teacher may provide written or oral feedback, as appropriate, and the students observing may do the same.
Analysis

Here the focus returns to the teacher who reviews what happened in the task, in regards to language. It may include language forms that the students were using, problems that students had, and perhaps forms that need to be covered more or were not used enough
إضافة رد