أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات آرتين لتعليم اللغات (^_^)
اليوم هو الثلاثاء تشرين الثاني 21, 2017 10:23 م
اسم المستخدم : الدخول تلقائياً
كلمة المرور :  
لوحة الإعلانات الإدارية

عذراً أخوتي .. تم إغلاق كافة الأقسام الترفيهية في آرتين حتى إشعار آخر

إعلان إداري فيما يخص الآراء السياسية في آرتين


آخر المشاركات

  ... آرتين ...   » شو مننشان التأجيل ماقدرت أجل عالسنة الثالثة  .:. آخر رد: AshleyCuneo  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » أساسيات في المراسلات التجارية بالانكليزية Commercial Correspondence  .:. آخر رد: jennifertaylor0009  .:.  الردود: 29   ... آرتين ...   » غرائب النطق في اللغة الفرنسية  .:. آخر رد: yasjojo  .:.  الردود: 10   ... آرتين ...   » تعيينات  .:. آخر رد: esamm  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » تعيينات  .:. آخر رد: esamm  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » عندي سؤال لو سمحتوا  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » We want arten to be back  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » هذا البرنامج المجاني يساعدك على التمكن من اللغة الإنجليزي 2018 + قاموس إنجليزي \ إنجل  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 1   ... آرتين ...   » كان يا مكان كنا عيلة وحدة وفرقنا الزمان  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 4   ... آرتين ...   » مرحبا  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 31 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الثلاثاء تموز 28, 2009 11:39 ص 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 19 شباط 2008
المواضيع: 27
المشاركات: 1454
المكان: قرة عيني حمص
القسم: E
السنة: graduated
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
اي ها اي ها ريتو ما يبلى هالكرسي شو لابقلك يا أن نون لانك كتير غامض و اجا هالكرسي دوا  :mrgreen:
أول شي مبروك عليك الكرسي  *1
وتاني شي هي شوية أسئلة عالماشي ....
1 - عندي فضول أعرف منلك هالانكليزية القوية اعترف ؟؟؟
2 - هل أنت شخص بيخطط لحياتو ولا بتعيش عالتياسير ؟؟؟
3 - شو هدفك بالحياة ... طموحك .. حلمك ؟؟
4 - من خلال أجوبتك و مشاركاتك لقيت انك شخص صادق وصريح وما عندك تلعيب أو تخويت ... هل بتعتقد انو الحياه الي عايشيناه هلئ بتمشي هيك  :roll: ؟؟؟
شوية أسئلة عن المنتدى .....؟؟؟
1 - شو أحلا قسم عندك ؟؟
2 - عضو و عضوة بتلفت نظرك مشاركاتن و دايما بتقراها ؟؟
3 - موضوع قريتو و أثر فيك أو عجبك كتييير ؟؟
4 - سؤال محرج بس جاوب  :evil: ( لمين بتبعت رسايل خاصة ) وليييييش؟؟

أكيد أسئلتي أسهل من أسئلة الباكلوريا  *sla  *1

_________________
التوقيع صورة
Tired of these endless games, Time to end the darkened day To raise the sword To kill the light Because there is no reason left to fight..."


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الأربعاء تموز 29, 2009 12:46 ص 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 11 نيسان 2007
المواضيع: 11
المشاركات: 394
المكان: حمص
القسم: ادب انكليزي+ ترجمة
السنة: مادة للتخرج+سنةاولى
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
اجا دوري اسئلك انا :mrgreen:
بس اسئلتي خفيفة نضيفة

شو اكتر خمس اشيا بتحبا بحالك......وشو اكتر خمس اشيا بتكرها بحالك؟
ازا اضطريت انك تختار بيت البنت اللي بتحبا وصديقتك لأنو البنت اللي بتحبا بتغار من صديقتك مين بتختار؟
شو بتكون ردت فعلك ازا شخص اهانك قدام الناس؟
بتقرا كتب....ازا بتقرا لمين؟ وازا ما بتقرا شو نوع الكتب اللي بتحب انك تقراها؟
شو بيعنيلك.....الليل   البحر   فيروز

*1  *1  *1

_________________
التوقيع
صورة
مستقيلٌ وبدمعِ العينِ أمضي
هذهِ الصفحةَ من عمري وامضي
لم يعد صدرُ الحبيبِ موطني
لا ولا أرضُ الهوى المذبوحِ أرضي
لم يعد يمكنُ أن أبقى هنا
فهنا يبكي على بعضيَ بعضي


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 1:20 ص 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 07 شباط 2009
المواضيع: 11
المشاركات: 1521
المكان: حماه
القسم: English Literature
السنة: "3"
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
أنا بعتذر عن تأخيري ب الرد بس ظروف أن نوونية  :mrgreen:
سنا,   *1
اقتباس:
كيف تعرفت عآرتين؟

عن طريق أخويي يلي هو هون معنا
اقتباس:
شو الشي اللي بتحب تنتقدو ؟

ب الحياة ..؟ الغلط والمعلق على رأي ومستحيل يغيرو..
اقتباس:
في ببالك شي جديد أو وسيلة ممكن انو نزيد قوة المنتدى فيها؟

لاء
اقتباس:
اذا كان معك صلاحية لمدة يوم بالموقع شو بتضيف عليه ؟ وشو بتشيل منو؟

ولاشي..
اقتباس:
نجاحك بالباكالوريا لمين برأيك الفضل بعد الله؟

ماما
اقتباس:
جبت علامات بترضيك؟

وزيادة..بس بالنسبة للانكليزي ماني رضيان كتير ..بس الحمد لله..
اقتباس:
شو بتتمنى انك تكفي بأي فرع؟

انكليزي ان شاء الله..دعيلي..
اقتباس:
رح تكفي بناء على رغبتك أو على معدل العلامات؟

رغبتي انكليزي ومستحيل اي شي تاني..
اقتباس:
شو أكتر دعاء بترددو؟

طويل كتير.. رح اكتبوا على رواق وببعتلك يا رسالة خاصة
اقتباس:
وقت بتكذب و بتغلط لمين بتعترف أول الشي؟ وكيف بتصلح غلطك؟

أنا ما بكذب..الا..نادراً وكلشي كذبتو بحياتي بينعدو ع أصابع الايدين والرجلين..وكذباتي كلون بيض وزهريين ..وبصلح خطئي بالاعتذار ..
Safa alaasi,   *1
اقتباس:
عندي فضول أعرف منلك هالانكليزية القوية اعترف ؟؟؟

مافي شي لاعترف في أنا بشوف أفلام ومسلسلات وأغاني أجنبية ..فتعودت داني ع الانكليزي أكتر من العربي ..
اقتباس:
2 - هل أنت شخص بيخطط لحياتو ولا بتعيش عالتياسير ؟؟؟

هيك وهيك ..بس ع كل حال نفس الشي ..اذا لاحظتي..أكدي بحياتك أكتر ممكن تخططي كتير لشي معين وما رح يصير الا يلي الله كاتبوا..
اقتباس:
3 - شو هدفك بالحياة ... طموحك .. حلمك ؟؟

أعمل فرق ب الحياة..
اقتباس:
4 - من خلال أجوبتك و مشاركاتك لقيت انك شخص صادق وصريح وما عندك تلعيب أو تخويت ... هل بتعتقد انو الحياه الي عايشيناه هلئ بتمشي هيك   ؟؟؟

شكراً هادا من زوقك ..
أكيد لاء ..صفاء ليش وين انتي عايشة..بس أكيد رح تلاقي لسا الدنيا ماخليت
اقتباس:
1 - شو أحلا قسم عندك ؟؟

ارتين كافيه
اقتباس:
2 - عضو و عضوة بتلفت نظرك مشاركاتن و دايما بتقراها ؟؟

بصراحة .. سنا..مشاركاتها وحكيها كتير بحبون ..وفي EVE دائماً بتأثر بمواضيعا ..وبتمنى انها تكون بصحة كويسة وترجع ع المنتدى..وفي كمان غيرون ..
اقتباس:
3 - موضوع قريتو و أثر فيك أو عجبك كتييير ؟؟

مواضيع EVE (اكتب للكتابة,كيف مرت السنين ومات الحنين)وغيرو..
اقتباس:
4 - سؤال محرج بس جاوب   ( لمين بتبعت رسايل خاصة ) وليييييش؟؟

للكل ..مافي سبب معين ..
اقتباس:
أكيد أسئلتي أسهل من أسئلة الباكلوريا   

يعني.. :lol:
lili.,   *1
اقتباس:
شو اكتر خمس اشيا بتحبا بحالك......وشو اكتر خمس اشيا بتكرها بحالك؟

اني صادق ..امين..خلقة تامة :mrgreen: و حساس ..وفيكي تقولي ذكي وبحب الضحك..الحمد لله ..اللهم لا حسد  :mrgreen:
بكره بحالي ..وزني الحالي لأني زدت شي 100 كيلو ع فحص البكالوريا
بس ..
اقتباس:
ازا اضطريت انك تختار بيت البنت اللي بتحبا وصديقتك لأنو البنت اللي بتحبا بتغار من صديقتك مين بتختار؟

البنت يلي بحبها ..
اقتباس:
شو بتكون ردت فعلك ازا شخص اهانك قدام الناس؟

مابعرف ولا مرة صار هيك شي معي..
اقتباس:
بتقرا كتب....ازا بتقرا لمين؟ وازا ما بتقرا شو نوع الكتب اللي بتحب انك تقراها؟

لما كنت صغير مجلات صغار .. هلئ ما اعدت كتير اقرا
اقتباس:
شو بيعنيلك.....الليل   البحر   فيروز

الليل مع قمر ب السما ونجوم وهدوء ..(بنسى حالي)
البحر هي جايتي منو  :mrgreen: ..(لنسيان الماضي)
فيروز ..بيقولو صوتها حلو ..بس انا ما بسمع غير أجنبي

_________________
التوقيع صورة

TOO EARLY TO KNOW THE UNKNOWN


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 5:55 ص 
آرتيني متميّز
آرتيني متميّز
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 04 تشرين الثاني 2008
المواضيع: 92
المشاركات: 4326
المكان: In The ÐâRKñËsS
القسم: علمي
السنة: بلشنا سنة جديدة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
مرررررررررررررررررررررررررررحبا

ريتو ما يبلى وما يتخ  :mrgreen:

جايي عبالي كم سؤال هلئ وبدي حط راسي ونام ,, ليش خليت فيني شحن انت  :mrgreen:

1- مين بتحتب من رفئاتك الـ face to face ؟؟ ( خمس درجات) :mrgreen:

2- هلأ مافي بهالدنيي واحد إلا وإلو صديق مقرب ,, فهاد صديقك المقرب في شي بتكرهو في ؟؟ وفي حال كان في ,,, شو هوة ,,؟ وهل حاولت شي مرة تإللو وتنبهو ؟؟

3- شو رأيك بالصراحة اللي ممكن تجرح ؟؟

4- شو قصتك انت والأبيض والأسود باللبس ؟؟  :mrgreen:

5- عجبتك المشية اليوم الصبح ؟؟  :mrgreen:

حاجة هدول هلأ لأنو انطفيت بدي نام

جاوب على أسئلتي بكون جهزتلك كم سؤال بناامي

رتاح منيح بالأعدة :mrgreen:

*Hi

_________________
التوقيع
·° ÐâRKñËsS °·

>>>

صورة


ܓܓܨ


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 2:10 م 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
اشترك في: 23 تموز 2007
المواضيع: 121
المشاركات: 1774
المكان: حــــلــــب
القسم: Translation
الاسم: Basel al-Amroush
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
ولك اهلييييييييين:
خيو:
1- بتحس حالك انك انسان غامض شي؟ (مع اني ما شفت هالشي  *sla  )
2- شو اكتر الاوقات يلي بتستمع فيها؟
3-بتعبتر حالك انسان مدمن انترنت؟ و لأي درجة؟
4- بما انك بتابع اجنبي كتيرر... شو هو مسلسلك المفضل و ليشش؟؟؟
5- وين بتشوفك حالك بعد 10 سنين من هلأ؟

لنا عودة ان شا الله  *1

_________________
التوقيع صورة

خذوني قبل أخذ الروح مني

كفاني ما أكابر بالتمني

حلمت بعودة لديار حمص

فخانتني الرغاب و خاب ظني


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 9:45 م 
آرتيني مشارك
آرتيني مشارك
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 04 آذار 2009
المواضيع: 11
المشاركات: 119
المكان: In my own world
القسم: اللغةالْانكليزية
السنة: متخرج
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
مرحبا جمال أسئلتي بتتعلق بمتابعتك لكل شي غربي:
1-شو نوع الموسيقى المفضلة عندك Rock;Rap;Pop`````
2-شو نوع الافلام المفضلة Action Drama Horror Thrill Comedy.
3-اكتر نجم غربي بتحبه او اثر فيك.
4-بتعرف ماذا يعني اسم EVANESCENCE ويلي بدل عالسواد والغموض.

وموفق

_________________
التوقيع You have got enemies
Good that means you have stood up for something in your life
إضغط على الصوره لتراها بحجمها الطبيعي
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 10:30 م 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 07 شباط 2009
المواضيع: 11
المشاركات: 1521
المكان: حماه
القسم: English Literature
السنة: "3"
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
عبيدة,   *1
اقتباس:
- مين بتحتب من رفئاتك الـ face to face ؟

في أنت و واحد اسمو عباس..وبس
اقتباس:
2- هلأ مافي بهالدنيي واحد إلا وإلو صديق مقرب ,, فهاد صديقك المقرب في شي بتكرهو في ؟؟ وفي حال كان في ,,, شو هوة ,,؟ وهل حاولت شي مرة تإللو وتنبهو ؟؟


أكيد كل واحد الو رفيق مقرب وأنا رفيقي ماشي حالو (عباس) .. بس الو بعض السلبيات ..وأنا دائماً بقلو عليهون وبنصحو..بس هو دب :lol: ..
اقتباس:
3- شو رأيك بالصراحة اللي ممكن تجرح ؟؟

مو مشكلة الصراحة صراحة شو ما كانت تكون ..وأنا بحب الصراحة ..وبحب شخص ينبهني وينصحني ويقلي انت هون غلطت وانت هون ما كان لازم تساوي هيك..
اقتباس:

4- شو قصتك انت والأبيض والأسود باللبس ؟؟

 لأنوون أحلى تعبير عني ..(الفرح والحزن بنفس الوقت)..
اقتباس:

5- عجبتك المشية اليوم الصبح ؟؟

اي كتير كانت حلوة..
شكراً عبيدة ع اسئلتك الحلوة ..ورح شوف شو هنن اسئلتك يلي رح تشوفوون بمنامك

_________________
التوقيع صورة

TOO EARLY TO KNOW THE UNKNOWN


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 10:42 م 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 07 شباط 2009
المواضيع: 11
المشاركات: 1521
المكان: حماه
القسم: English Literature
السنة: "3"
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
Basil,   *1
اقتباس:
- بتحس حالك انك انسان غامض شي؟ (مع اني ما شفت هالشي  *sla  )

أكيد اي بس عم حاول كوون طبيعي أكتر مافيني ..وبالفعل نجحت صرت حس حالي بين اخواتي الكبار وطبيعي متلكوون..
اقتباس:
2- شو اكتر الاوقات يلي بتستمع فيها؟

لما بكوون مع رفقاتي أو لما بكوون لحالي ..
اقتباس:
3-بتعبتر حالك انسان مدمن انترنت؟ و لأي درجة؟

لاء ..ماني مدمن نت بس بحب كوون ب ارتين وما بعرف شي تاني غيرو..وغير الماسنجر..
اقتباس:
4- بما انك بتابع اجنبي كتيرر... شو هو مسلسلك المفضل و ليشش؟؟؟

في كتير بحبون متل (فريندس لأنو أحلى مسلسل كوميدي وانا متابعو من وقت لما كنت صغير ..وفي بريزينت بريك لانو قصتو  مميزة أخ بيدخل ع السجن مشان ينقذ أخو وفي هلئ هيرووز ..كمان حلو بس لساتني بالموسم التالت وباينتو ماشي حالو ..ولوست كمان من أحلى المسلسلات كلو غموض وأسرار وهادا يلي بحبو..
اقتباس:
- وين بتشوفك حالك بعد 10 سنين من هلأ؟


ميت..
اقتباس:
لنا عودة ان شا الله  *1


أهلا وسهلا فيك بأي وقت كان *1

_________________
التوقيع صورة

TOO EARLY TO KNOW THE UNKNOWN


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: الجمعة تموز 31, 2009 10:54 م 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 07 شباط 2009
المواضيع: 11
المشاركات: 1521
المكان: حماه
القسم: English Literature
السنة: "3"
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
EVANESCENCE,   *1
اقتباس:
-شو نوع الموسيقى المفضلة عندك

مافي شي معين بس أكتر شي البوب ..
اقتباس:
-شو نوع الافلام المفضلة

كوميدي أكتر شي وبيجي بعدو الخيال وبعدو الدراما وما بحب الرعب والاكشن مو كتير
اقتباس:
-اكتر نجم غربي بتحبه او اثر فيك.

مايكل جاكسون
اقتباس:
-بتعرف ماذا يعني اسم EVANESCENCE ويلي بدل عالسواد والغموض.


أنا بعرف انو هاد اسم فرقة روك مشهورة ومعنى الاسم سرعة الزوال..
اقتباس:
وموفق



  الله يخليك  *1

_________________
التوقيع صورة

TOO EARLY TO KNOW THE UNKNOWN


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: الــيــوم unknown عــلــى كــرســي الاعــتــراف
مرسل: السبت آب 01, 2009 11:47 ص 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 12 كانون الثاني 2009
المواضيع: 16
المشاركات: 1049
القسم: لغة انكليزية
السنة: taaheel tarbawi
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
unknown,   *ورود
ما عندي غير سؤال واحد  :mrgreen:  شفتك عم تتمنى انو حدا يسألك السؤال اللي ببالك و عم تستنى حدا يسألك ياه و أنا رح أسألأك هالسؤال

شو هوي السؤال اللي بدك حدا يسألك ياه و عم تستناه ؟؟ و ليش هالسؤال بالذات؟؟ و شو جوابك عليه ؟؟؟ :mrgreen:

_________________
التوقيع
When a friend asks there is no tomorrow


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 31 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron

جميع الحقوق محفوظة لـ ©2012Art-En.com . تصميم بواسطة Art-En . راسلنا . سياسة الخصوصية . قوانين المنتدى
Powered by phpBB© . Translated by phpBBArabia