أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات آرتين لتعليم اللغات (^_^)
اليوم هو الأربعاء تشرين الثاني 22, 2017 2:02 ص
اسم المستخدم : الدخول تلقائياً
كلمة المرور :  
لوحة الإعلانات الإدارية

عذراً أخوتي .. تم إغلاق كافة الأقسام الترفيهية في آرتين حتى إشعار آخر

إعلان إداري فيما يخص الآراء السياسية في آرتين


آخر المشاركات

  ... آرتين ...   » شو مننشان التأجيل ماقدرت أجل عالسنة الثالثة  .:. آخر رد: AshleyCuneo  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » أساسيات في المراسلات التجارية بالانكليزية Commercial Correspondence  .:. آخر رد: jennifertaylor0009  .:.  الردود: 29   ... آرتين ...   » غرائب النطق في اللغة الفرنسية  .:. آخر رد: yasjojo  .:.  الردود: 10   ... آرتين ...   » تعيينات  .:. آخر رد: esamm  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » تعيينات  .:. آخر رد: esamm  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » عندي سؤال لو سمحتوا  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » We want arten to be back  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » هذا البرنامج المجاني يساعدك على التمكن من اللغة الإنجليزي 2018 + قاموس إنجليزي \ إنجل  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 1   ... آرتين ...   » كان يا مكان كنا عيلة وحدة وفرقنا الزمان  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 4   ... آرتين ...   » مرحبا  .:. آخر رد: حلواني  .:.  الردود: 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 40 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4

من تريد ان يكون على كرسي الاعتراف
التصويت ينتهي في السبت تشرين الثاني 08, 2008 5:58 ص
تــاج 46%  46%  [ 21 ]
أسـيـل 4%  4%  [ 2 ]
بــانــة 50%  50%  [ 23 ]
إجمالي الأصوات : 46
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الثلاثاء تشرين الثاني 04, 2008 2:45 ص 
مراقب عام
مراقب عام
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 20 تشرين الأول 2007
المواضيع: 440
المشاركات: 9880
المكان: حمص
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: دبلوم تأهيل
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
اقتباس:
لعيونك تااااااج أحلى صوت لإلك

اي وانا بصوتلها  :mrgreen:
اقتباس:
حاكم في اكتر من مية عضو عينهم حمرا مني و اولهم عسولة ....

 ثـــائـــر,  
قريبا جدا  :lol:  :lol:

_________________
التوقيع صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الثلاثاء تشرين الثاني 04, 2008 2:55 ص 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 17 آب 2008
المواضيع: 18
المشاركات: 1553
المكان: حمــص
القسم: معلوماتية
السنة: الأولى
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
اقتباس:
حاكم في اكتر من مية عضو عينهم حمرا مني و اولهم عسولة

ثـــائـــر,  
لاتشوفني هيك ..عيني مابتحمر هـــع..
بس حتى لو أعدت متل مستوى أسئلتك مارح تلائي..اطمن هــــــــع
ليك حتى عصام وائف معي  :lol:

_________________
التوقيع
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الثلاثاء تشرين الثاني 04, 2008 3:12 ص 
مشرف قسم عائلة آرتين
مشرف قسم عائلة آرتين
اشترك في: 02 آذار 2007
المواضيع: 142
المشاركات: 2434
المكان: حمص العدية
القسم: الانكليزية
السنة: الــرابــعــة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
3a$õØöLê,  

اقتباس:
بس حتى لو أعدت متل مستوى أسئلتك مارح تلائي..اطمن هــــــــع


اي  الله يطمنك  يا رب ...   :mrgreen:  :mrgreen:
اقتباس:
ليك حتى عصام وائف معي


هادا حسابو بعدين  :evil:  :mrgreen:  :mrgreen:


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 12:21 ص 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 حزيران 2007
المواضيع: 16
المشاركات: 659
المكان: حمص
القسم: أدب إنكليزي
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
:shock:  :shock:  :shock:
شو صاير ...وأنا أخر من يعلم :?
على كل الأحوال بقول المتل أنا وأخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب
تااااااج...حبيبتي بتعرفي كلشي إلا القرايبين :mrgreen:
توتي.... *1

_________________
التوقيع [


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 2:19 ص 
آرتيني فعّال
آرتيني فعّال
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 08 أيار 2008
المواضيع: 37
المشاركات: 2740
المكان: حمص
القسم: إرشاد نفسي
السنة: دبـلـوم
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
اقتباس:
وانا وابن عمي على الغريب

 :shock:  :shock:  :shock:
ومين هالغريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا كون أنا  :shock:

_________________
التوقيع
النّاس يُحِبون القصص التي تنتهي بخيبة، والتي تكثر فيها المبادئ، ويصمدُ فيها "البطل" حتّى الصّفحة الأخيرة، لأنّهم في الحياةِ عاجزون عن الصمود إلى هذا الحدْ


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 3:45 ص 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 28 أيلول 2008
المواضيع: 61
المشاركات: 1650
المكان: سوريا الحرة
القسم: التـــرجمـــــــــــة
السنة: راحت علينا :(
الاسم: مــــازن علــــوش
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
ثـــائـــر,  
أنا بشوف أسبوع الجاي تعمل تصويت
وتحط أسمك بس
لأنو مافي داعي تعزب حالك وتحط أسمين كمان
شايفلك أرتين كلو عبيستنى هاليوم :surprised:
:mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:

_________________
التوقيع القصيـر بــــــدر جـديدة
القصيـر خيبــــر جـديدة
القصيـر قادسية جـديدة

هم كل الأعداء اجتمعوا علينا ...
و بإذن الله " سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ"


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 3:48 ص 
مشرف قسم عائلة آرتين
مشرف قسم عائلة آرتين
اشترك في: 02 آذار 2007
المواضيع: 142
المشاركات: 2434
المكان: حمص العدية
القسم: الانكليزية
السنة: الــرابــعــة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
mazen,  

لك  الله وكيلك حاطط ايدي على راسي و خايف ... الله يستر  *خوف  *خوف  :mrgreen:


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 3:55 ص 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 28 أيلول 2008
المواضيع: 61
المشاركات: 1650
المكان: سوريا الحرة
القسم: التـــرجمـــــــــــة
السنة: راحت علينا :(
الاسم: مــــازن علــــوش
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
لا تخاف ولا شي
بس أنا متأكد أنو في حدا عميحفرلك فووووووق بالإدارة
بقى دير بالك على حالك حاكم الكل ملتأم منك
 :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:  :mrgreen:

_________________
التوقيع القصيـر بــــــدر جـديدة
القصيـر خيبــــر جـديدة
القصيـر قادسية جـديدة

هم كل الأعداء اجتمعوا علينا ...
و بإذن الله " سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ"


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الأربعاء تشرين الثاني 05, 2008 7:05 ص 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 20 شباط 2008
المواضيع: 16
المشاركات: 214
المكان: * Kuwait *
القسم: English
السنة: * Graduated *
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
تم التصويت *Hi
أنا بصوت وبس :wink:
يعني لا بسألكم ولا بتسألوني *خوف
لأن الواحد  معرض يوقع بفخ الاعتراف عفواً قصدي كرسي الاعتراف

_________________
التوقيع                      أمـــي
                                          في لحظة تشعرين أنك شخص في هذا العالم
                                            بينما هناك شخص يشعر أنك العالم بأسره


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: تصويت كرسي الاعتراف
مرسل: الخميس تشرين الثاني 06, 2008 10:46 م 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 حزيران 2007
المواضيع: 16
المشاركات: 659
المكان: حمص
القسم: أدب إنكليزي
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
اقتباس:
لا كون أنا

ماغريب إلا الشيطان وإنت أختنا مابس قريبتنا.... *1

_________________
التوقيع [


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 40 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron

جميع الحقوق محفوظة لـ ©2012Art-En.com . تصميم بواسطة Art-En . راسلنا . سياسة الخصوصية . قوانين المنتدى
Powered by phpBB© . Translated by phpBBArabia