والله بالنسبة للدكتور الياس مابعرف لهلا شو المبدأ لي بيمشي عليه ناس بتقلي اكتبي وكتري هو بحب الحكي وناس بتقلي لاتكبري الموضوع اما بالنسبة لتجربتي الشخصية دائما لما بكتب عندو منيح برسب ولما بكون ما متوقعة النجاح بنجح
ياريت لي قدم هلمادة ونجح فيها يساعدنا بشوية معلومات عن طلبات الدكتور لانو والله اصعب شي ان نقدم مادة بعد دراسة ونستنى الحظ
starmoonsky انشالله حدا يرد علينا لانو ساحة طلاب الرابعة هي السنة
starmoonsky, LILAC, ياعيني عليكن انتو من المقاتلين القدماء متلي
ببساطة المادة بدك تحفيظها مواضيع متل ماقدمناهن الفصل الماضي انا ورفيقي كنا مجهزين مواضيع الفصل الماضي هو نجح وانا نو بقا رجعت عم بكتب مواضيع جديدة وبخصوص الدكتور الياس فببساطة تامة بدك تكتبي مقالة مايكون فيها 3 اخطاء قواعدية او املائية واهم شي تركزي عليه اول كم سطر لانو الدكتور بيقراهن واذا لقا فيهن خطئين فبيقول انو مافي داعي كمل البقية فيهن اخطاء اكتر وهيك بيقلنا
ليلاس الشغلة مو بكبر الموضوع او بصغرو بس ولانو كل ما كبر الموضوع كل ما صار احتمال زيادة الاخطاء اكبر فهالشي مو منيح
وادعو لله انو ننجح المادة هالفصل احسن ما ندرسها الفصضل الجاي لانو اذا اتغير الدكتور الياس وهاد اللي متوقعو بجوز يستلمها الدكتور حاج محمد مثلا لانو هو بالاصل اختصاصو مقارن وقتها بنكيف عالاخر
بالنسبة الي متوقعة يحطوني بالمتحف الاثري لاني لسا عم احذف مواد
Citer:
انا ورفيقي كنا مجهزين مواضيع الفصل الماضي هو نجح وانا نو
ماهي هي المصيبة لي عم احكي عنها يعني حالتك هي صايرة مع كتير عالم كاتبين نفس الموضوع واحد بيجيب معدل والتاني بيرسب وانت وحظك
Citer:
لشغلة مو بكبر الموضوع او بصغرو بس ولانو كل ما كبر الموضوع كل ما صار احتمال زيادة الاخطاء اكبر فهالشي مو منيح
صدقني الشغلة حظ لاني الله وكيلك بفحص الكلاسيكي اول دورة كتبت مواضيع خالية من الاخطاء ومرتبة علاخر وما نجحت وبدورة الحملة والله العظيم كتبت مواضيع بهدلت البهادل حتى تاني واحد مقطوش وبلا خاتمة ونجحت شو رايك
Citer:
وادعو لله انو ننجح المادة هالفصل احسن ما ندرسها الفصضل الجاي لانو اذا اتغير الدكتور الياس وهاد اللي متوقعو بجوز يستلمها الدكتور حاج محمد مثلا لانو هو بالاصل اختصاصو مقارن
وبدورة الحملة والله العظيم كتبت مواضيع بهدلت البهادل حتى تاني واحد مقطوش وبلا خاتمة ونجحت
اي بصدق
Citer:
انشالله بتطلع معنا يارب
ياااااااااااااااااااااااااارب
Citer:
طول بالك شوي لساتني من مبارح وانا عم اكتب موضوع عن الادب لغير المتعلمين ومافي غير بقرا شوي وبنام عشر ساعات
ييييييييييييييي ياقلب دكاترتنا عليكي وعلينا بطريقهن هي موضوع من المواضيع اللي اشتغلناهن سنة ماضية انا ورفيقي شوفي اذا بيزبط معك
Literature for the unlettered
As abundant as folk literature is and has been, its investigation has been seriously undertaken only within the past two or three centuries. The principal difficulty has been the assembling of material on which to base such studies. Its very oral nature makes it impossible for one person to be acquainted firsthand with more than an extremely small part of this activity. It is only when some sort of written record has been made of the oral material that any general studies are possible. When attention is shifted to the ancient world before the use of writing, scholars are almost entirely dependent on analogies from the unlettered groups. The term ''unlettered'' is used for those who can not read or write because their community has no written form of language, but they are mentally good and talented. They can discuss and analyze. For folk literature since the development of writing, scholars are dependent on several things. There may be specific references in literary documents to the existence of particular tales or songs and often to their manner of production. The Old Testament is a good source for these, and both the Odyssey and Beowulf contain good pictures of the performances of folk minstrels and bards. Partly as a result of the Romantic Movement in literature and partly because of the interest in primitivism and the common folk, the recording of all sorts of songs and oral tales since about 1800 has been phenomenal. Increasingly scholars attempt to recover material as it actually exists. Many thousands of volumes are to be found in great libraries that give a good sampling of folk literature in all parts of the world; and large regional or national archives have been established, many of them containing hundreds of thousands of items available for study. As for the folk literature of peoples predominantly unlettered, these greatly expanded bases for study not only have brought out the characteristics found everywhere but have pointed up the differences found from place to place. Generalizations formerly accepted have to be reviewed in the light of these differences. Such problems can now be investigated with the assurance that modern collectors have made every effort to record the oral tradition as it actually exists. The most obvious characteristic of folk literature is its orality. In spite of certain borderline cases, it normally stands in direct contrast to written literature. The latter exists in manuscripts and books and may be preserved exactly as the author or authors left it, even though this may have happened centuries ago. Through these manuscripts and books the thoughts and emotions and observations and even the fine nuances of style can be experienced without regard to time or distance. With oral literature this is not possible. It is concerned only with speaking and singing and with listening, thus depending upon the existence of a living culture to carry on a tradition. If any item of folk literature ceases to exist within human memory it is completely lost. Folk literature is but a part of what is generally known as folklore, customs and beliefs, ritualistic behavior, dances, folk music, and other nonliterary manifestations. These are often considered a part of the larger study of ethnology, but they are also the business of the folklorist. Folk song implies the use of music, and the musical tradition varies greatly from one area to another. In some places the words of songs are of little importance and seem to be used primarily as support for the music In other parts of the world, flutelike wind instruments or bowed fiddles of one kind or another affect the nature of folk song texts. In many places folk songs are of great importance, serving as excitement to war or love or as a part of religious or secular ritual. Through them the group expresses its common emotions or lightens the burden of communal labor. A special tradition of tales told in song has arisen in Europe since the Middle Ages and has been carried to wherever Europeans have settled. These ballads, in characteristic local metrical forms and frequently with archaic musical modes, are usually concerned with domestic or warlike conflict, with disasters by land or sea, with crime and punishment, with heroes and outlaws, and sometimes, though rarely, with humor. Despite a folk culture fast being overwhelmed by the modern world, these ballads are still sung and enjoyed. If folk literature is actually dying out, the process is very slow. It is now, as it has always been, the normal literary expression for the unlettered of all continents.
LILAC, لك هاد اللي بيامن فيكي وبينطرك اذا طارت المادة من ايدي بدي ظل ذكرك فيها طول مانك مسجلة عضوية هون بقا ادعيلي قد مافيكي انو تطلع وانشالله تكوني اتوفقتي اليوم وترفعيها بمعدل
مراحب يعني كتبنا مليح ماشي الحال بس متل ما قالوا من زمان (ما تقول فول...........) ضحكني ابن اخي لما رجعت ع البيت قلي عرفتي الاسئلة , ما هي الاسئلة من يوم يومو نفسها وما رح تتغير بس غير سبحانه ما بيعرف شو المطلوب ,والي شفتو اليوم انو 99\99 حظ اذا الواحد بينجح فيها . بس مومشكلة الا ما تنجح ادها ومسرح عصر النهضة ما بقت بس بالاخير طلعت
طيب والله ما لحقت اقرا موضوع التراجيديا يادوب كتبت موضوع الادب لغبر المتعلمين والتاني تبع الفنون ورحت علفحص بلا نوم لاني لاخر دقيقة وانا لسا عم زبط بهلافكار
Citer:
اذا طارت المادة من ايدي بدي ظل ذكرك فيها طول مانك مسجلة عضوية هون
ولي على قامتي ناقصني لسا خطيتك بس ترى شكلك رح تطلع معك مو
Citer:
بقا ادعيلي قد مافيكي انو تطلع
روح يا عصام يا ابن (شو اسم امك) انشالله بتطلع معك المقارن 2 وبضل ذكرك انو لولا دوعتي مانجحت
Citer:
وانشالله تكوني اتوفقتي اليوم وترفعيها بمعدل
لك شو بعرفني اخي انا مقتنعة انو حظ يعني هديك السنة كمان كنت حافظة موضوعين ورحت ضجيتن متل ما هني وما نجحت لذلك ما منقول غير انشالله تطلع
Citer:
ضحكني ابن اخي لما رجعت ع البيت قلي عرفتي الاسئلة
وانا ضحكني هلسؤال بس عنجد الواحد ما بيحس انو في تشويق باسئلة دكتور الياس يعني قديش ممل واحد يروح علفحص وهو عرفان شو رح يجيه اما عند البقية فلواحد بيروح وهو ناطر مفاجات كانو تماما عم يحضر فلم رعب
لي استغربتو اليوم انو في طلاب طلبو دفتر امتحان تاني وطلاب ملين الدفتر كلو مع انو الدكتور طالب 35 سطر بس
لي استغربتو اليوم انو في طلاب طلبو دفتر امتحان تاني وطلاب ملين الدفتر كلو مع انو الدكتور طالب 35 سطر بس
اي كل ماكبر المقال كل ماكترت الاخطاء بس خير الكلام ما قل ودل انا بالفرنسي 2 فتت لقيت هالعالم عم يبحلو عالمسودة ويصرفو الافعال وانا صافن فين ان وشو مشانن هدول نازلين بهالورقة على ابو جنب وانا يادوب كتبت بكل سؤال كم سطر ومن دون مسودة وطلعت من المادة قلت لكل رفقاتي انو راسبة المادة وانو كاتب من قفا ايدي قامت طلعت معي
Vous ne pouvez pas publier de nouveaux sujets dans ce forum Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum Vous ne pouvez pas éditer vos messages dans ce forum Vous ne pouvez pas supprimer vos messages dans ce forum Vous ne pouvez pas insérer de pièces jointes dans ce forum