أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات آرتين لتعليم اللغات (^_^)
اليوم هو الأربعاء تشرين الأول 28, 2020 3:09 م
اسم المستخدم : الدخول تلقائياً
كلمة المرور :  
لوحة الإعلانات الإدارية

عذراً أخوتي .. تم إغلاق كافة الأقسام الترفيهية في آرتين حتى إشعار آخر

إعلان إداري فيما يخص الآراء السياسية في آرتين


آخر المشاركات

  ... آرتين ...   » 美服游戏 稳定升级  .:. آخر رد: dfgbhtre  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » أدخـل و قـل لآرتـيـن... أنــا مــوجـود  .:. آخر رد: jacobcak545  .:.  الردود: 215   ... آرتين ...   » مواصفات تكييف فريش  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » خصائص تكييفات شارب  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » عندي سؤال لو سمحتوا  .:. آخر رد: Antonin17  .:.  الردود: 3   ... آرتين ...   » التعليم ومحو الأمية  .:. آخر رد: walid 7080  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » تكييف يونيون اير ميجا فاى  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » مميزات افضل انواع تكييفات شارب  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » فلتر مياه 7 مراحل تايوانى امريكي  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » تكييف كاريير اوبتى ماكس  .:. آخر رد: مجدي سلامة  .:.  الردود: 0

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: مميزات تكييف يونيون اير ارتيفاى
مرسل: الخميس تشرين الأول 01, 2020 5:19 م 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 24 أيلول 2020
المواضيع: 32
المشاركات: 32
القسم: العربية
السنة: الثانية
الاسم: الثالثه
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
مميزات تكييف يونيون اير ارتيفاى
فلتر هواء مضاد للأتربة
بالاضافه الى اسعار تكييف يونيون اير ارتيفاى التي تعد هي الاسعار الافضل بين اجهزة التكييف المختلفة فإن جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى من الاجهزة التي تحتوي على فلتر هواء مضاد للأتربة يعمل على ازالة الاتربة العالقة في الجو والتخلص منها بشكل كامل وذلك حتى يتم توفير الجو الملائم للعميل بالصورة التي تحافظ على العميل وتمنع الاصابة باي نوع من الامراض التي تسببها الأتربة بالاضافه الى التخلص من الروائح الكريهة العالقة في الجو وأي نوع من البكتيريا والجراثيم بالشكل الذي يوفر الاجواء المناسبة للغرفة.

خاصية التنظيف الذاتي
من أهم مميزات جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى خاصية التنظيف الذاتي هذه الخاصية التي لها دور كبير في الحفاظ على جهاز التكييف وذلك لانها سوف تساعد في تنظيف الجهاز التكييف من العديد من الاوساخ التي تؤثر على جهاز التكييف بالشكل السلبي بدون ان يحتاج العميل الى فتح جهاز التكييف وتنفيذ هذه المهمة.

وذلك لانها خاصية من الخواص الرائعة في جهاز تكييف اوبت ماكس التي لها دور كبير في توفير الوقاية اللازمة لجهاز التكييف خاصة أن جهاز التكييف من الاجهزه التي تحتاج الى التنظيف الدوري وذلك لان اقل كمية من الاوساخ يمكن ان تؤدي الى التاثير في جهاز التكييف التاثير السلبي يمكن ان تؤدي الى حدوث تلفيات في جهاز التكييف اوجعل جهاز التكييف لا يعمل بالشكل الكفء.

التصميم ما الحديث المتناسق
من مميزات جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى هو التصميم الجيد والشكل الحديث المتناسق الذي يمكن ان يتوافق مع جميع الديكورات الموجودة داخل المنزل بالشكل الذي لا يجعله ذات شكل شاذه في الغرفة.

بل على العكس فان جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى من الاجهزة ذات التصميم الرائع التي دائما تنال الاعجاب والتي دائما تجعل الغرفة متميزة ورائعة وذات اناقة وفخامة فريدة.

بالاضافة إلى ان جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى من الاجهزة التي يوجد منها العديد من الالوان مثل على الابيض والسلفر بالشكل الذي يعطي للعميل القدرة على الاختيار بين الالوان التي يفضلها والتي تتناسب بشكل اكبر مع الديكورات الموجودة داخل الغرفة التي سوف يتم تركيب جهاز التكييف فيها.

شاشة عرض ديجيتال
يحتوي جهاز تكييف يونيون اير على شاشة عرض متميزة يمكن من خلالها التعرف على العديد من المعلومات التي يحتاج اليها العميل حتى يتمكن من استخدام جهاز التكييف مثل درجة حرارة الغرفه المطلوب تنفيذ عملية التكييف لها ودرجه الرطوبة.

بالاضافة الى ان هذه الشاشة يمكن ان يتم استخدامها في ضبط جهاز التكييف بالصورة التي تتناسب مع العميل وهي شاشة عرض متميزة ذات شكل جذاب وجميه وتعطي للغرفة الشكل الأنيق ولهذا فانها تعد من افضل شاشات العرض الموجوده في اجهزة التكييف المختلفة.

التشغيل الفعال باقل استهلاك للطاقة الكهربائية
عند النظر الى اسعار تكييف يونيون اير ارتيفاى يجب ان يتم النظر ايضا الى احد خواص جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى الرائعة وهي خاصية التوفير في الطاقة الكهربائية هذه الخاصية التي دائما ما يشعر الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في شراء اجهزة تكييف بالقلق منها.

وذلك لانه من المعروف عن اجهزة التكييف انها من الاجهزة التي تستهلك الطاقة الكهربائية بشكل كبير ولكن جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى من الاجهزة المختلفة التي دائما تساهم في توفير درجات الحرارة الملائمة الغرفة بدون الاستهلاك الكبير في الطاقة الكهربائية.

وذلك من خلال تقنيات التوفير في الطاقه الكهربائية المستخدمة من جانب الشركة التي حققت نجاح كبير جدا واثبتت جدارتها عند استخدام هذا الجهاز من جانب عدد كبير من العملاء داخل الوطن العربي.

تدفق الهواء بشكل فعال
اسعار تكييف يونيون اير ارتيفاى متميزة ورائعة إلى حد كبير ومناسبة للجميع بالاضافة الى ان تكييف اوبتيماكس يمتلك خاصية تدفق الهواء بالصورة التي توزع الهواء داخل الغرفه المراد تكييفها بالشكل الذي يجعل الهواء البارد يصل الى جميع انحاء الغرفة.

ويجعل جميع من يجلسون في الغرفة يشعرون بالهواء النقي الذي لا يحتوي على اي نوع من الميكروبات والذي يساعدهم في التخلص من درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف حيث أن هذه الخاصية تعد من اهم خواص جهاز تكييف يونيون اير ارتيفاى الناجحة والفعاله الى حد كبير.

موقعنا : عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron

جميع الحقوق محفوظة لـ ©2012Art-En.com . تصميم بواسطة Art-En . راسلنا . سياسة الخصوصية . قوانين المنتدى
Powered by phpBB© . Translated by phpBBArabia