أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات آرتين لتعليم اللغات (^_^)
اليوم هو الخميس آذار 28, 2024 6:16 م
اسم المستخدم : الدخول تلقائياً
كلمة المرور :  
لوحة الإعلانات الإدارية

عذراً أخوتي .. تم إيقاف تسجيل الأعضاء الجدد في آرتين حتى إشعار آخر


آخر المشاركات

  ... آرتين ...   » لابدّ أن أستأذن الوطن .... نزار قباني *  .:. آخر رد: محمدابو حمود  .:.  الردود: 4   ... آرتين ...   » لا يصلح العطار ما افسدة الدهر  .:. آخر رد: محمد الربيعي  .:.  الردود: 2   ... آرتين ...   » مناقشة كتاب"Translation with Reference to English & Arabic"  .:. آخر رد: Jordan  .:.  الردود: 124   ... آرتين ...   » المعرب و الدخيل و المولد ... تتمة  .:. آخر رد: aaahhhmad  .:.  الردود: 6   ... آرتين ...   » تحميل ملف  .:. آخر رد: مصطفى العلي  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » The Best Short Stories of J.G. bialard The Terminal Beach  .:. آخر رد: المرعاش  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » هام للطلاب الي بيواجهوا صعوبه بمادة الصوتيا  .:. آخر رد: bassam93  .:.  الردود: 16   ... آرتين ...   » مساعدة مشروع تخرج عن تراجيديات شكسبير  .:. آخر رد: ahmadaway  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » نتائج سنوات 2009 2010 2011  .:. آخر رد: أبو عمر  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » نتائج سنوات 2009 2010 2011  .:. آخر رد: أبو عمر  .:.  الردود: 0

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


قوانين المنتدى


- زملائنا الأعزاء هنا في ساحتنا نتناقش بأمورنا الجامعية, و نتواصل بالحوار و التدريب العملي على الترجمة في قسم الترجمة في اللغة الإنجليزية
-يرجى عدم الرد على أي موضوع إلا إذا كان الرد له فائدة ,كما نرجو عدم الخروج عن الموضوع .
-يرجى عدم كتابة أكثر من موضوع يدور حول نفس القضية و إلا سيتم حذفه دون الرجوع لصاحبه .
-يرجى كتابة الجزء الرئيسي للسؤال في عنوان الموضوع .
- يمكنكم في أي وقت زيارة قسم مكتبة المنتدى لنشر أو تحميل الكتب أو البرامج المتعلقة بهذا القسم .


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الخميس أيار 10, 2012 8:44 م 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 20 تشرين الأول 2010
المواضيع: 4
المشاركات: 10
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: الرابعة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
The purpose of this project was to better understand how qualities of parent-adolescent relationships affect adolescents' willingness to disclose  
*خوف  *good information to their parents about their lives, a factor linked to adolescents' risk for substance abuse and other delinquent behaviors (Stattin & Kerr, 2000). Relatively little is known about the pathways linking parenting behaviors and family relationship characteristics, adolescents' disclosure to parents, and adolescent substance use,, this research project was directed at elucidating specific parent-adolescent relationship qualities predictive of adolescents' willingness to disclose information to parents, as well as examining whether adolescent disclosure mediates the link between parenting or family environment variables and adolescent substance use. This project utilized data from a short-term prospective study of suburban and rurall Path analysis was used to assess links between family variables, adolescents' disclosure to parents, and adolescent substance use. Parental involvement and parental consistency predicted higher levels of adolescent disclosure; parental autonomy-granting and adolescent-parent relationships characterized by moderate levels of cohesion and flexibility were marginally predictive of higher adolescent disclosure. Adolescent disclosure mediated the relationship between specific adolescent-parent relationship qualities (parental involvement and cohesion) and prospective risk for adolescent substance use. Longitudinal associations between adolescent disclosure and adolescent substance use outcomes were also explored. Results are discussed in relation to the larger literature regarding the roles of adolescent-parent relationship quality and parental behavior management practices in the prevention of delinquency outcomes. The strengths, limitations, and future directions for this research are also addressed.
أن الهدف من هذا المشروع هو الفهم الأفضل لنوعية الصفات  الوالدين –واستعداد المراهقين في الكشف عن المعلومات  إلى والديهم عن حياتهم ,وهذا العامل مرتبط بالمراهقين , لأنهم عرضة لتعاطي المخدرات  والسلوكيات المنحرفة الأخرى(ستان,كير 2000) نسبيا لا يعرف عن المسارات التي سلوكيات الوالدين وخصائص العلاقات الأسرية,وإفصاح المراهقين إلى  الوالدين وتعاطي المراهقين للمخدرات . وهكذا تم توجيه هذا المشروع البحثي لتوضيح صفات معينة لنوعية العلاقة بين الوالدين والمراهق والتبوء في رغبة المراهقين في  الكشف  عن المعلومات للوالدين ,فضلا عن دراسة ما إذا كانت هذه الدراسة تكشف  الصلة بين المراهقين وولديهم أو متغيرات البيئة ألأسرية وتعاطي المراهقين للمخدرات , استخدم في هذا المشروع بيانات من دراسة  قصيرة المدى من الضواحي والمناطق الريفية ,والمراهقين المعرضين للخطر في الغالب وأسرهم ولقد لفت إلى تقييمات نت الرصد والتبليغ الذاتي  وتم استخدام تحليل المسار لتقييم العلاقات بين المتغيرات الأسرية وإفصاح المراهقين للإباء ,وتعاطي المراهقين للمخدرات
ولقد توقع تدخل ألأهل وتنسيق الوالدين مستويات أعلى لدى المراهقين للإفصاح أن التحكم الأبوي منح الوالدين والمراهقين علاقات جيدة تتسم بالاعتدال والتماسك والمرونة متنبئة بشكل هامشي في الكشف عن تزايد المراهقين .توسط كشف المراهقين العلاقة بين الصفات المحددة للمراهقين علاقة الأم (تدخل الأهل والتماسك) والمخاطر المحتملة لتعاطي المخدرات . وتناقش النتائج في ما يتعلق بأدوار الوالدين ونوعية علاقات المراهقين والمراهقات ونتائج تعاطي المخدرات وتناقش النتائج في ما يتعلق بشكل أكبر بأدوار نوعية العلاقة بين الوالدين والمراهقين وممارسة الأهل إدارة السلوك في الوقاية من نتائج الانحراف  وتعالج أيضا موطن القوة  والقيود والاتجاهات المستقبلية لهذا البحث .




















Research with younger children has demonstrated that parents' socialization attitudes and Fewer studies, however, have investigated relations between parent socialization attitudes and behaviors and adolescent emotional competence. One hundred and fifty-two adolescents (average age = 16.18 years) and their parents participated in a study examining relations between parent and adolescent emotional competencies, as well relations between parent and adolescent attitudes toward emotion. Half of the adolescents in the sample met criteria for major depressive disorder. Effects of parents' awareness, expression, and regulation of negative emotion, as well as their attitudes toward negative emotion, were investigated in relation to both adolescent negative emotion and happiness. Adolescent depressive status was also explored as a moderator of relations between parent and adolescent emotional attitudes. In terms of emotional competence abilities, the only significant relation was between father and adolescent awareness of negative emotion. Child-directed, but not self-directed, attitudes toward negative emotion in parents were associated with adolescent emotional attitudes. Parents who were more insightful and coaching of their children's emotion had adolescent children who were also more insightful and detailed about their own experiences with negative emotion. Father's child-directed attitudes, but not mother's child-directed attitudes, also related to adolescent attitudes toward happiness. Finally, adolescent depressive status moderated relations between mother's child-directed emotional attitudes and adolescent attitudes toward negative emotion. Relations between father's child-directed emotional attitudes and adolescent attitudes toward happiness were also moderated by adolescent depressive status. The importance of investigating parental socialization of positive as well as negative emotion is discussed as well as the importance of fathers in the emotional lives of adolescents.


وقد أثبتت البحوث أن الأطفال الأصغر سنا مع المواقف الاجتماعية الآباء وسلوكيات تتعلق باختصاص الانفعالية للأطفال. عدد أقل من الدراسات، ومع ذلك، حققت العلاقات بين المواقف والسلوكيات الاجتماعية الوالدين والكفاءة العاطفية للمراهقين. شارك مائة وخمسين اثنين من المراهقين (متوسط العمر = 16،18 عاما) وأولياء أمورهم في فريق الدراسة الذي فحص العلاقة بين الأم والكفاءات العاطفية للمراهقين، وكذلك العلاقات بين الوالدين ومواقف المراهقين نحو العاطفة. اجتمع نصف المراهقين في العينة معايير الخلل الاكتئابي. الآثار المترتبة على توعية الآباء والتعبير، وتنظيم المشاعر السلبية، وكذلك مواقفهم تجاه المشاعر السلبية، وجرى التحقيق في ما يتعلق المشاعر السلبية على حد سواء المراهقين والسعادة. كما تم استكشاف حالة اكتئاب المراهقين كوسيط في العلاقات بين الوالدين والمواقف العاطفية للمراهقين. من حيث قدرات الكفاءة العاطفية، وكانت العلاقة فقط كبيرة بين الأب ووعي المراهقين من المشاعر السلبية. الطفل موجها ولكن كانت لا ذاتيين، والمواقف السلبية تجاه عاطفة في الآباء والأمهات مع المواقف العاطفية للمراهقين. وكان الآباء والأمهات الذين كانوا أكثر الثاقبة والتدريب من عاطفة أبنائهم الأطفال المراهقين الذين كانوا أيضا أكثر الثاقبة ومفصلة عن تجاربهم الخاصة مع المشاعر السلبية. مواقف الأب الطفل موجها، ولكن ليس المواقف الأم للطفل موجهة، تتعلق أيضا مواقف المراهقين نحو السعادة. أخيرا، خاضعة للإشراف المراهقين حالة اكتئاب العلاقات بين المواقف الموجهة للطفل الأم العاطفية والمواقف المراهقين نحو العاطفة السلبية. وأدار أيضا العلاقات بين المواقف الموجهة للأطفال والد العاطفية والمواقف المراهقين نحو السعادة من خلال حالة اكتئاب المراهقين. وتناقش على أهمية التحقيق في التنشئة الاجتماعية الأبوية من المشاعر الإيجابية وكذلك السلبية، فضلا عن أهمية الآباء في حياة العاطفية للمراهقين.
التراجع عن التعديلات


Problem behavior can be defined as any behavior that conventional society deems unacceptable for adolescents and has the potential to compromise normal psychosocial development or jeopardize physical health. Problem behavior is the leading cause of morbidity and mortality among adolescents. The literature on adolescent problem behavior has focused on the normative increase and epidemiology of problem behavior. Another area that has been examined is the covariation among problem behaviors. Research has also been conducted on the risk factors and protective factors associated with adolescent problem behavior.
The literature review conducted for this study revealed that there is a dearth of peer-reviewed qualitative research on adolescent problem behavior. The purpose of this study was to examine the resolution of adolescent problem behavior from the perspectives of emerging adults (ages 18-25) who had first-hand experience with the phenomenon under investigation.
This study employed qualitative methodology to investigate the resolution of adolescent problem behavior. First, 154 college students were screened using several instruments to determine if they met the criteria for a history of adolescent problem behavior and adaptive functioning in emerging adulthood. "A history of adolescent problem behavior" was defined as having engaged in at least three different types of problem behavior during adolescence (e.g., substance abuse, truancy, and shoplifting). "Adaptive functioning" in emerging adulthood was defined by the absence of problem behavior, the absence of subjective distress, the presence of academic success, and at least average subjective happiness. Seven individuals met the screening criteria and were willing to complete a semi- structured interview.
The qualitative data that were collected from the interviews were aggregated into 4 themes associated with the development of adolescent problem behavior and 7 themes associated with the resolution of adolescent problem behavior.
The themes that were identified in this study were consistent with literature on adolescent development and adolescent problem behavior. A model of the resolution of adolescent problem behavior was created based on the themes and other literature. The themes identified in this study point toward areas of assessment, goal setting, and intervention in psychotherapy. Limitations of the study were addressed and recommendations were made for future research.

ويمكن تعريف السلوك مشكلة لأن أي سلوك هذا المجتمع التقليدي يراه غير مقبول بالنسبة للمراهقين ولديه القدرة لتقديم تنازلات التنمية النفسية والاجتماعية العادية أو تهدد الصحة الجسدية. سلوك المشكلة هي السبب الرئيسي لمعدلات الاعتلال والوفيات في صفوف المراهقين. وقد ركزت الكتابات على السلوك مشكلة المراهقين في ازدياد المعيارية وعلم الأوبئة في السلوك مشكلة. ومن المجالات الأخرى التي تم فحصها هو covariation بين السلوكيات المشكلة. كما تم الأبحاث التي أجريت على عوامل الخطر والعوامل الوقائية المرتبطة السلوك مشكلة المراهقين.
كشفت مراجعة الأدبيات التي أجريت لهذه الدراسة أن هناك ندرة في استعراض الأقران بحث نوعي في سلوك المراهقين مشكلة. وكان الغرض من هذه الدراسة لبحث قرار من سلوك المراهقين مشكلة من وجهة نظر الكبار الناشئة (من سن 18-25) الذين لديهم تجربة مباشرة مع هذه الظاهرة قيد التحقيق.
هذه الدراسة استخدمت منهجية نوعية لتحقيق حل مشكلة سلوك المراهقين. أولا، تم فحص 154 طالبا جامعيا باستخدام أدوات عديدة لتحديد ما إذا كانت تستوفي المعايير لتاريخ من السلوك مشكلة المراهقين وعمل على التكيف في مرحلة البلوغ الناشئة. وقد عرفت "تاريخ من السلوك المشكلة المراهقين" على انها تشارك في ما لا يقل عن ثلاثة أنواع مختلفة من السلوك المشكلة خلال فترة المراهقة (على سبيل المثال، تعاطي المخدرات، والتغيب عن المدرسة، والسرقة). وقد عرفت "التكيف سير" في سن البلوغ الناشئة من عدم وجود سلوك المشكلة، لعدم وجود ضائقة ذاتي، وجود النجاح الأكاديمي، وعلى الأقل متوسط السعادة الذاتية. اجتمع سبعة أشخاص معايير الفرز وكانوا على استعداد لاستكمال مقابلة شبه منظمة.
تم تجميع البيانات النوعية التي جمعت من المقابلات في 4 المواضيع المرتبطة بتطوير سلوك مشكلة المراهقين و 7 المواضيع المرتبطة حل مشكلة سلوك المراهقين.
وكانت الموضوعات التي تم تحديدها في هذه الدراسة بما يتفق مع الأدب في نماء المراهقين والمراهقات السلوك مشكلة. تم إنشاء نموذج من هذا القرار من سلوك المراهقين مشكلة على أساس المواضيع والكتابات الأخرى. الموضوعات التي تم تحديدها في هذه المرحلة نحو دراسة مجالات التقييم، وتحديد الأهداف، والتدخل في العلاج النفسي. وتناولت أوجه القصور في الدراسة، وقدمت توصيات لأبحاث مستقبلية.



Very little is known about the lives of adolescent fathers and less is known about their relationship with their children. From a developmental perspective, these "youngest parents" (Coles, et al., 1997) are compromised, conflicted and disadvantaged in their capacities and skills to care for their children. This study attempted to deepen our understanding of the bond between the adolescent father and his child.
The theoretical foundation for this study emerges from the question: What intrinsic factors motivate and contribute to the adolescent father's involvement with his child? The conceptual underpinning for this rests on the basic psychoanalytic and psychodynamic processes of internalization and identification, i.e., those traits, behaviors, thoughts, feelings and attitudes incorporated into the adolescent father's sense of self through early and on-going psychological processes with his parents (Moore & Fine, 1990). The study's conceptual base rests on how these processes contribute to the quality and constancy of the adolescent father's involvement with his child.
Unfortunately, research on adolescent fathers lags far behind the extensive body of knowledge on adolescent mothers. While there has been important research on the involvement of adolescent fathers with their children, the majority of these studies draw from samples of low income, inner-city minority populations. This study addressed a gap in the literature by researching the attachment patterns of adolescent fathers taken from a broad cross-section across all socio-economic levels.
From a subject population (N = 86) of adolescent fathers, aged 17 to 21 years, this study examined the impact of four categories of independent variables: (1) The demographic variable of adolescent father education level; (2) relationship with ones parents; (3) relationship with child's mother; and (4) involvement in the pregnancy and birthing experience on a composite dependent variable, involvement. Involvement in this study is conceptualized to comprise four components: (1) Involvement Sub-scale 1 (2) parental satisfaction, (3) time with child and (4) activity with child. Additionally, the impact of the independent variables on a fifth dependent variable, a combination of the four dependent variables, was also tested. Standard multiple regression was used to determine the effect of these four categories of independent variables on the adolescent father's involvement with his child.
The study results validated and reconfirmed the importance of the adolescent father's relationship with the child's mother and involvement in the pregnancy and birthing experience as predictors of involvement with his child. An inverse relationship was detected between the level of the adolescent father's education and his involvement with his child. Relationship with one's parents did not show statistical significance as a predictor of involvement.
1 Involvement Subscale refers here to one of the four measures of the main dependent variable, Involvement. When it appears in the text, it will always be referred to as Involvement Subscale to distinguish it from the parent dependent variable, Involvement.


القليل جدا هو المعروف عن حياة المراهقين والآباء لا يعرف الكثير عن العلاقة مع أطفالهم. من منظور إنمائي، وشبهة هؤلاء "الآباء الصغار" (كولز، وآخرون، 1997)، والمتنازعة والمحرومين في قدراتهم ومهاراتهم لرعاية أطفالهن. حاولت هذه الدراسة إلى تعميق فهمنا للالسندات بين الأب وابنه المراهق.
الأساس النظري لهذه الدراسة يخرج من هذا السؤال: ما هي العوامل الذاتية والمساهمة في تحفيز مشاركة والد المراهق مع ولده؟ في الأساس المفاهيمي لهذا تقع على العمليات الأساسية التحليل النفسي والنفسي من استيعاب وتحديد الهوية، أي تلك الصفات والسلوكيات والأفكار والمشاعر والمواقف دمجها في معنى والد المراهق من الذات من خلال العمليات النفسية في وقت مبكر ومستمرة مع والديه ( مور والجميلة، 1990). قاعدة الدراسة النظرية تعتمد على كيف يمكن لهذه العمليات تساهم في جودة وثبات تورط والد المراهق مع ولده.
للأسف، والبحث عن آباء المراهقين متخلفة كثيرا على مجموعة واسعة من المعرفة حول الأمهات المراهقات. في حين لم يكن هناك بحوث هامة على مشاركة الآباء مع أبنائهم المراهقين، فإن غالبية هذه الدراسات الاستفادة من العينات من ذوي الدخل المنخفض، الأقليات السكانية داخل المدن. تناولت هذه الدراسة وجود فجوة في الأدب عن طريق البحث في أنماط التعلق الآباء المراهقين مأخوذة من قطاع عريض في جميع المستويات الاجتماعية والاقتصادية.
من سكان الموضوع (N = 86) من الآباء للمراهقين، وعمره 17 عاما و 21 عاما، تناولت هذه الدراسة أثر أربع فئات من المتغيرات المستقلة: (1) والمتغير الديموغرافي للمراهقين والد مستوى التعليم، (2) علاقة مع والديه منها ، (3) علاقة مع والدة الطفل، و (4) المشاركة في الحمل والولادة تجربة على مركب يعتمد مشاركة، متغير. وتصور مشاركة في هذه الدراسة لتشمل أربعة عناصر: (1) إشراك الفرعية جدول 1 (2) رضا الوالدين، (3) وقتا مع الأطفال، والنشاط (4) مع الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، تم اختباره أيضا من تأثير المتغيرات المستقلة على متغير يعتمد الخامس، مجموعة من المتغيرات الأربعة التابعة لها،. تم استخدام الانحدار المتعدد معيار لتحديد تأثير هذه الفئات الأربع من المتغيرات المستقلة على تورط والد المراهق مع ولده.
نتائج الدراسة التحقق من صحة وأكدت على أهمية العلاقة والد المراهق مع والدة الطفل ومشاركته في الحمل والولادة كما تنبئ خبرة في تورطهم مع ولده. تم الكشف عن وجود علاقة عكسية بين مستوى التعليم والد المراهق وتورطه مع ولده. ولم العلاقة مع الوالدين لا تظهر دلالة إحصائية باعتباره مؤشرا على تورط.
1 Subscale إشراك هنا يشير إلى واحدة من التدابير الأربعة من متغير التابعة الرئيسية، والمشاركة. عندما يظهر في النص، وسوف يكون دائما ويشار إلى إشراك Subscale لتمييزه عن الأصل تعتمد المشاركة، متغير.






This study assessed the perceptions and practices of school nurses regarding adolescent dating violence. Specifically, the study assessed whether public schools have a protocol for responding to an incident of adolescent dating violence (ADV), the number of victims of ADV assisted by high school nurses in the past 2 years, high school nurses knowledge on ADV, and the barriers to assisting victims of ADV. Additionally, the study assessed the school nurse's perceptions of the roles played by various school personnel in relation to assisting victims of ADV.
The membership list of the National Association of School Nurses was used to identify a national random cross-sectional sample of high school nurses in the United States (N = 750). A valid and reliable survey instrument was developed and a three-wave postal mailing procedure was used to maximize the return rate. The return rate was 57%.
The majority (86.4%) of school nurses reported that they do not have a protocol in their schools to respond to an incident of adolescent dating violence. Additionally, the majority of nurses reported that in the past 2 years, training to assist victims of adolescent dating violence has not been provided to personnel in their schools (88.1%), their school does not conduct periodic student surveys that include questions on teen dating abuse behaviors (71.5%), and their school does not have a committee that meets periodically to address health and safety issues which include teen dating abuse (81.4%).
The majority (55.3%) of high school nurses reported assisting a victim of adolescent dating violence in the past 2 years. The most common types of assistance provided was referral to a school counselor, primary care to the victim, referral of the victim to a school social worker, and referral of the student to legal authorities. High school nurse's knowledge on adolescent dating violence was limited. The characteristics of high school nurses who were more likely to assist victims of adolescent dating violence included: being certified as a nurse, perceiving high extent of adolescent dating violence problems in school, and serving no more than 1 school.
Schools do not find adolescent dating violence a high priority. In addition, nurses found a number of barriers (lack of training on adolescent dating violence, lack of time, and lack of private space etc.) to assisting student victims of adolescent dating violence. Schools need to establish a means for assessing the status of ADV in their student population. In addition, schools need to provide in-service education for school personnel regarding prevention, assessment and interdiction of ADV.

قيمت هذه الدراسة التصورات والممارسات من الممرضات في المدارس فيما يتعلق المراهقين العنف التي يرجع تاريخها. على وجه التحديد، ودراسة تقييم ما إذا كانت المدارس العامة لديها بروتوكول للاستجابة للحادث العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين (ADV)، وعدد ضحايا ADV بمساعدة الممرضات في المدارس الثانوية في السنوات الماضية 2، وارتفاع معرفة ممرضات المدارس على ADV، و الحواجز لمساعدة ضحايا ADV. بالإضافة إلى ذلك، وقيمت هذه الدراسة تصورات ممرضة المدرسة من الأدوار التي تقوم بها مختلف العاملين في المدارس في ما يتعلق بمساعدة ضحايا ADV.
وقد استخدم لائحة عضوية جمعية الممرضات من المدرسة الوطنية للتعرف على وطني عشوائي مستعرضة عينة من الممرضات في المدارس الثانوية في الولايات المتحدة (ن = 750). وقد تم تطوير أداة المسح صحيحة وموثوقة، وكان يستخدم لمدة ثلاثة موجة إجراء المراسلات البريدية لتعظيم العائد. وكان معدل العائد 57٪.
وذكرت والغالبية (86.4٪) من الممرضات في المدارس التي لم يكن لديهم بروتوكول في مدارسهم للرد على حادثة العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن غالبية الممرضات وذكرت أنه في السنوات الماضية 2، التدريب لمساعدة ضحايا العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين لم تقدم إلى الموظفين في مدارسهم (88.1٪)، المدرسة لا إجراء المسوحات الدورية والتي تشمل الطالب أسئلة حول التاريخ في سن المراهقة سلوكيات سوء المعاملة (71.5٪)، والمدرسة لا يملك اللجنة التي تجتمع دوريا لمعالجة قضايا الصحة والسلامة والتي تشمل في سن المراهقة التي يرجع تاريخها سوء المعاملة (81.4٪).
وذكرت والغالبية (55.3٪) من الممرضات في المدرسة الثانوية مساعدة المراهقين من ضحايا العنف في المواعدة في السنوات الماضية 2. وفرت أكثر أنواع المساعدة الإحالة هو مستشار المدرسة، والرعاية الصحية الأولية للضحية، وإحالة الضحية إلى عامل المدرسة الاجتماعية، وإحالة الطالب إلى السلطات القانونية. اقتصرت المعرفة ارتفاع ممرضة المدرسة عن العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين. وشملت خصائص الممرضات في المدارس الثانوية الذين كانوا أكثر عرضة لمساعدة ضحايا العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين: يجري التصديق كممرضة، ومدى إدراك عالية من المراهقين مشاكل العنف في المواعدة في المدارس، وخدمة لا يزيد عن 1 مدرسة.
المدارس لا تجد المراهقين العنف التي يرجع تاريخها أولوية عالية. وبالإضافة إلى ذلك، وجدت الممرضات عددا من العوائق (عدم وجود التدريب على أعمال العنف التي يرجع تاريخها للمراهقين، وضيق الوقت، وعدم وجود مساحة خاصة ... الخ) وتقديم المساعدة لضحايا العنف من الطلاب التي يرجع تاريخها للمراهقين. المدارس بحاجة إلى إنشاء وسيلة لتقييم حالة ADV في عدد الطلاب الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، والمدارس تحتاج إلى توفير في خدمة التعليم للعاملين في المدرسة فيما يتعلق بمنع والتقييم والمنع من ADV.














This study investigated parental influences and their association with adolescent pregnancy risk. Participants included 638 adolescent females and their parents who completed questionnaires measuring the amount of perceived parental support, parental control, parent/child communication and parental attitudes. The study focused on six main factors of adolescent pregnancy risk: initiation of intercourse, early age of onset of sexual intercourse (less than 17 years of age), number of sexual partners (lifetime number greater than two), contraceptive use at first intercourse, recent contraceptive use, and motivation to use birth control. Overall, the findings of the present study suggest that parental influence plays a positive role in adolescent pregnancy risk. However, from this study it appears that each parental influence differs in how it impacts adolescent pregnancy risk. Parental attitudes appear to influence whether or not an adolescent has had intercourse, and the number of partners in which an adolescent has had intercourse with. Parent/adolescent communication plays a role in adolescent's use of birth control. Parental control also influenced whether or not an adolescent has had intercourse, in addition to an adolescent's motivation to use birth control. Lastly, results of the present study indicate that parental support influences whether or not an adolescent has had intercourse and their use of birth control. Limitations of this investigation, implications for prevention and intervention efforts, and future areas for investigation were discussed.

حققت هذه الدراسة التأثيرات الأبوية وارتباطهم خطر حمل المراهقات.كان  من بين المشاركين 638 المراهقات وآبائهم وأمهاتهم الذين أكملوا استبيانات قياس كمية الدعم الأبوي المتصورة، والسيطرة الأبوية، والوالد / اتصالات طفل والمواقف الأبوية. وركزت الدراسة على ستة عوامل رئيسية من خطر الحمل في سن المراهقة: بدء الجماع، سن مبكرة من بداية الجماع (أقل من 17 سنة من العمر)، وعدد من الشركاء الجنسيين (حياة عدد أكبر من اثنين)، واستخدام وسائل منع الحمل في الجماع الأول، استعمال موانع الحمل الحديثة، والدافع لاستخدام وسائل منع الحمل. وعموما، فإن النتائج التي توصلت إليها الدراسة الحالية تشير إلى أن تأثير الوالدين تلعب دورا ايجابيا في خطر حمل المراهقات. ومع ذلك، من خلال هذه الدراسة يبدو أن كل تأثير الوالدين يختلف في كيفية تأثيرها المراهقين خطر الحمل. المواقف الأبوية ويبدو أن تأثير ما إذا كان المراهق كان الجماع، وعدد الشركاء فيها المراهق وجامعها. الوالد / المراهقين الاتصالات يلعب دورا في استخدام المراهقين لتحديد النسل. الرقابة الأبوية أثرت أيضا ما إذا كان المراهق وجامعها، بالإضافة إلى الدافع المراهق على استخدام وسائل منع الحمل. وأخيرا، ونتائج هذه الدراسة تشير إلى أن التأثيرات دعم الأبوين أم لا مراهق وجامعها واستخدامها لتحديد النسل. قيود من هذا التحقيق، وتمت مناقشة الآثار المترتبة على جهود الوقاية والتدخل، والمناطق في المستقبل من أجل التحقيق.


















Currently, there is heated debate concerning family and child functioning in families by gay or lesbian parents. Previous research has found few differences in the parent-child relationships or the well-being of children with heterosexual and lesbian parents. Yet, little research has focused on families with adolescents or families headed by gay fathers. This project examined differences between families headed by heterosexual, lesbian, or gay parenting couples in their interparental relationships, parent-adolescent relationships, and adolescent behavior problems. Additionally, the links between interparental relationships, parent-adolescent relationships, and adolescent behavior within each type of family were tested. Data for this project were collected as part of a larger study that recruited heterosexual, lesbian, and gay parents of adolescents to complete online surveys about their family relationships. A subsample was selected that included 70 heterosexual mothers, 59 lesbian mothers, 35 heterosexual fathers, and 25 gay fathers. Comparisons of interparental relationships suggest that heterosexual fathers may not be engaging in maintenance behaviors to the same degree as lesbian mothers or gay fathers. Also, results indicated that lesbian mothers more accurately reported adolescent behavior problems than heterosexual mothers; there were no differences between the reports of heterosexual and gay fathers. Within-family analyses revealed that for families headed by lesbian mothers, interparental maintenance behaviors were indirectly related to adolescent behavior problems' more interparental maintenance predicted more positive parent-adolescent relationships, and positive parent-adolescent relationships, in turn, predicted fewer adolescent behavior problems. The within-family analyses also revealed that more positive parent-adolescent relationships predicted fewer adolescent behavior problems for all family types. These results highlight a number of areas for additional research, such as gender and couple-type differences in maintenance behaviors, and family processes that result in different reporting behaviors for heterosexual and lesbian mothers. Research findings illustrating the equality in parent-adolescent relationship quality also provide evidence for equal parenting and adoption rights for same-sex couples. Overall, this project offers a first look at families headed by gay fathers, and adds to the limited evidence about lesbian mothers parenting adolescents. By examining these understudied families, this project increases scientific knowledge about families, while also informing clinical practice and public policy.


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الجمعة أيار 11, 2012 7:01 ص 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 20 تشرين الأول 2010
المواضيع: 4
المشاركات: 10
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: الرابعة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
صباح البنفسج
وينكم يالنشاما ارجوكم طلب مساعدة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: السبت أيار 12, 2012 2:17 ص 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 01 آذار 2007
المواضيع: 608
المشاركات: 7325
المكان: حمص - دمشق
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: دبلوم ترجمة - متخرج
الاسم: أبو آدم
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
تفضلي أختي شو المطلوب ؟

_________________
التوقيع
صورة
بتمنى تتابعوا صفحتي عالفيس بوك
عنوانها :
( صفوة لتعليم اللغة الإنكليزية و الترجمة )


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: السبت أيار 12, 2012 12:14 م 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 20 تشرين الأول 2010
المواضيع: 4
المشاركات: 10
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: الرابعة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
مراااحب
أتمنى مساعدتي في تصحيح هذة الترجمة
واللة محتاجة لة ضروري أخر موعداليوم
سوف أدعو لكل من يساهم في مساعدتي ولك دعوة صادقة في جوف اليل.


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: السبت أيار 12, 2012 12:24 م 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 20 تشرين الأول 2010
المواضيع: 4
المشاركات: 10
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: الرابعة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
please ubo Adam helpe me i am student in unversity so i need help to check this translation ,i am not sure if it good or so bad
please help me
*خوف


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الاثنين أيار 14, 2012 2:04 ص 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 01 آذار 2007
المواضيع: 608
المشاركات: 7325
المكان: حمص - دمشق
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: دبلوم ترجمة - متخرج
الاسم: أبو آدم
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
بالنسبة للمقطع الاول
الترجمة جيدة إلى حد ما لكن الملاحظ هو التالي
اولا النص من الانكليزي للعربي و اللي بدل عهشي هوي ركاكة النص العربي بشكل بسيط
تاني شي هدا نص علمي يعني بدو لغة سلسة و فهم اكبر
تالت شي راجعي النص بالعربي و حتشوفي أخطاءك لحالك و خاصة الإملائية
رابع شي اذا لسا في وقت بدققلك هو لكن بتمنى تاخدي بهل الملاحظات و لا تنسينا من دعاءك لأهل حمص العدية

_________________
التوقيع
صورة
بتمنى تتابعوا صفحتي عالفيس بوك
عنوانها :
( صفوة لتعليم اللغة الإنكليزية و الترجمة )


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الاثنين أيار 14, 2012 7:26 ص 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 20 تشرين الأول 2010
المواضيع: 4
المشاركات: 10
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: الرابعة
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: أنثى ::


غير متصل
صباح الخير أخي
أتمنى أن تكون بالف خير
والله احنا كلنا ندعي لكم وقلوبنا دائما معكم الله راح ينصركم بأذن الله
أخي لقد سلمت الموضوع لدكتور لانة لم يكن لدي الوقت الكافي لتصحيحة
وجزاك الله الف خير وفي ميزان حسناتك
ولن أنسى نصائحك لي سوف أعمل بها من الأن بأذن الله.
أخي لقد أنهيت درجة البكلوريس في تخصص اللغة الأنجليزية والترجمة و الأن أكمل دراساتي للماجستير في تخصص الأدارة التعليمية ولكن باللغة العربية في السلطنة
أشعر دائما بالنقص لأن مستواي اللغوي ليس ممتاز وغير متمكنة في اللغة الأنجليزية
هل تستطيعون مساعدتي لكي أتمكن من التحدث والكتابة بلغة محترفة؟
وبماذا تنصحني؟ :oops:


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الاثنين أيار 14, 2012 11:59 ص 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 01 آذار 2007
المواضيع: 608
المشاركات: 7325
المكان: حمص - دمشق
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: دبلوم ترجمة - متخرج
الاسم: أبو آدم
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
اول شغلة بالتوفيق ان شاء الله و شكرا لدعائكم لالنا ....
بنصحك تقري دايما و تبلشي بالتدريج .... شي بسيط متل الحكايات الجميلة .... شي اصعب متل شغلات بالمجتمع .... شي اصعب و هو العلمي و اللي بتكون جملو ناتيف و اوريجينال
و بنصحك تتسمعي عشغلات مكتوبة بأسفل الشاشة مشان يتطابق اللي عم تسمعي مع إملائو
بإمكانك تطلعي عمواضيع و بتمنالك الفايدة

_________________
التوقيع
صورة
بتمنى تتابعوا صفحتي عالفيس بوك
عنوانها :
( صفوة لتعليم اللغة الإنكليزية و الترجمة )


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: مرحبا بأخواني أرجوكم ساعدوني في تصحيح هذة الترجمة لضرورة يرجى الرد(بنت السلطنة)
مرسل: الجمعة تشرين الأول 25, 2013 7:38 ص 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
اشترك في: 25 تشرين الأول 2013
المشاركات: 1
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
شكرا جزيلا لكم على مساهمتكم القيمة. الحفاظ على معلومات تقاسم. بارك الله فيك





------------------------------------------------------
leather jackets         عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول
pleated leather skirt        عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول
200-120 dumps        عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول
ibraindumps        عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  

جميع الحقوق محفوظة لـ ©2012Art-En.com . تصميم بواسطة Art-En . راسلنا . سياسة الخصوصية . قوانين المنتدى
Powered by phpBB© . Translated by phpBBArabia