أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات آرتين لتعليم اللغات (^_^)
اليوم هو الخميس تشرين الأول 18, 2018 10:03 ص
اسم المستخدم : الدخول تلقائياً
كلمة المرور :  
لوحة الإعلانات الإدارية

عذراً أخوتي .. تم إغلاق كافة الأقسام الترفيهية في آرتين حتى إشعار آخر

إعلان إداري فيما يخص الآراء السياسية في آرتين


آخر المشاركات

  ... آرتين ...   » Nike shoes possesses last but not least happen to be obtaining the actual credit score that justifie  .:. آخر رد: GJDBHCSD  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » Nike Air Max Womens has heightened it's trainer rules  .:. آخر رد: GJDBHCSD  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » Adidas Shoes includes brand new flytrap lockdown process  .:. آخر رد: GJDBHCSD  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » Nike SB offers came up in a bulls-inspired colorway  .:. آخر رد: GJDBHCSD  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » Nike Air Zoom show some sort of pieced-together visual  .:. آخر رد: GJDBHCSD  .:.  الردود: 0   ... آرتين ...   » أسئلة مأتمتة للنثر  .:. آخر رد: fbarraza28  .:.  الردود: 20   ... آرتين ...   » "قصة الساعة الواحدة" الشهيرة  .:. آخر رد: fbarraza28  .:.  الردود: 10   ... آرتين ...   » أسماء الله الحسنى بالفرنسية  .:. آخر رد: fbarraza28  .:.  الردود: 16   ... آرتين ...   » أوزان الشعر الحر  .:. آخر رد: fbarraza28  .:.  الردود: 56   ... آرتين ...   » الدكتور مؤيد ججو يتحدث إلى موقع آرتين !!  .:. آخر رد: fbarraza28  .:.  الردود: 30

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


قوانين المنتدى


تنويه هام : يرجى من أخوتنا الأعضاء كتابة الردود و المواضيع التي فيها فائدة فقط , و أي موضوع أو رد لا يحوي أي فائدة سيُحذف دون الرجوع الى صاحبه  :arrow:

- ننوه الى أخوتنا طلبة الأدب الفرنسي أنه يمكنهم الاستفادة من أقسام اللغة الفرنسية التعليمية المتخصصة التي أعدت لهم .


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
  • عنوان المشاركة: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الأربعاء كانون الأول 05, 2007 11:09 م 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 14 آب 2007
المواضيع: 143
المشاركات: 4275
المكان: Homs
القسم: Français
السنة: Master FLE
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
هدا الموقع لم ارى مثله في حياتي و جبتلكم ها الموقع مخصوص لكل واحد كان عندو مشكلة في الترجمة الفورية من العربية للغات الفرنسية و الانكليزية أو العكس شوفوه و خبروني و ما تنسوا الردود الحلوة الي بتشجع يا أحلى أعضاء و الموقع أهو
عذراً, يجب أن تسجل من هنا لترى الرابط إذا كنت عضواً, فقط قم بتسجيل الدخول
سأشرح طريقة الاستعمال
1-ستجدو مربع مكتوب فيه
Entrez votre texte ici
ستمسحوها وتدخلو النص لاكن لازم يكون صح
وان كنت قد كتبت النص بالعربي وتريد الترجمة بالفرنسي ستضع
arabe vers français
ثم تظغط على traduire le texte
وان كنت قد كتبت النص بالفرنسي وتريد الترجمة بالعربية ستضع
français vers arabe
ثم تظغط على traduire le texte
واكيد ذات الشي للغة الانكليزية
طبعا الموضوع منقول بس حبيت الكل يتعرف عليه
موفقين وبحمى الرحمن

_________________
التوقيع حجري الكريم هو الصوّان، كل ضربة تجعله يطلق الشرر مثل القلب الحي. يدهشني انه حينما يشتم الناس انساناً يتهمونه بأن قلبه مثل الصوان. ليت قلوب الناس كالصوان تضيء كل ما يحتك بها.


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 12:31 ص 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 تشرين الثاني 2007
المواضيع: 34
المشاركات: 584
المكان: الأردن - إربد
القسم: management
السنة: graduation
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
وداد,  
بتعرفي ليش ما فيه ردود لانه الموضوع رائع والاعضاء بضغطو على هالرابط وبتمتعو بالترجمه وبنسوكي ... بس انا عملته بطريقه تانيه فتحته  open link in new tap بهيك انا بشكرك كتير كتير كتير .......  *good  *good  *good  *good

_________________
التوقيع عصي الدمع
ليس مهماً أن تموت ولكن المهم أن تحيا بعد الموت
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 12:40 ص 
مراقب عام
مراقب عام
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 20 تشرين الأول 2007
المواضيع: 440
المشاركات: 9880
المكان: حمص
القسم: اللغة الانكليزية
السنة: دبلوم تأهيل
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
وداد  *Hi  *good  *good  *ورود  *ورود  *1

المتل بيقول عمل منيح و زت بالبحر
لذلك لا تبرد همتك و تقل
مشاركاتك المفيدة
والرائعة متلك

شكر لجهودك *1

_________________
التوقيع صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 4:47 ص 
مشرف قسم الترجمة في الانجليزية
مشرف قسم الترجمة في الانجليزية
اشترك في: 15 آذار 2007
المواضيع: 226
المشاركات: 4712
المكان: حماة
القسم: English
السنة: Graduated
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
و الله الموقع خيالي والترجمةكتير قريبة لارض والوقع  
شكراالك   *ورود  *ورود  
اقتباس:
المتل بيقول عمل منيح و زت بالبحر
لذلك لا تبرد همتك و تقل
مشاركاتك المفيدة

عصام وداد نحن منعتبرها قدوة بلاشراف اولا لخبرتها وتاني شي لصبرها علىالقسم هون و انها رايقة
يعني هيك تصرف ما بيطلع منها بنوب

_________________
التوقيع
صورة
يقول ابن القيم رحمه الله: لو أن رجلا وقف أمام جبل و عزم أن يزيله لأزاله


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 12:13 م 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 تشرين الثاني 2007
المواضيع: 34
المشاركات: 584
المكان: الأردن - إربد
القسم: management
السنة: graduation
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
عصام,  : ايه حبيبي عصام .. وين ما شفت موضوع ما حد راد عليه ايه حفزه حفزه لك انته حلو كتير بالتحفيز .....  *good  *good  *good

_________________
التوقيع عصي الدمع
ليس مهماً أن تموت ولكن المهم أن تحيا بعد الموت
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 12:17 م 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 تشرين الثاني 2007
المواضيع: 34
المشاركات: 584
المكان: الأردن - إربد
القسم: management
السنة: graduation
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
Obada,  عباده انته مالك على عصام الرجل ما حكى شيء .. بالعكس عم يحفزها كمان وكمان ... يعني هيك تصرف ما بيطلع منها بنوب ايش  يعني هاد الحكي ..

عصام,  : صديقي ايش رايك نعمل دبل كلك على الاربع سنوات حتى يصيرو تمانيه ... وهيك ما بنخلي ولا واحد فالت من الردود .... :wink:  :wink:  :wink:  :wink:

_________________
التوقيع عصي الدمع
ليس مهماً أن تموت ولكن المهم أن تحيا بعد الموت
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 1:15 م 
آرتيني جديد
آرتيني جديد
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 27 آب 2007
المواضيع: 23
المشاركات: 41
المكان: سورية - دمشق
لا يوجد لدي مواضيع بعد

:: ذكر ::


غير متصل
أنت مثال عملي عن الفرد المخلص في عمله والمتقن لما يقوم به . بارك الله في همتك وأكثر من أمثالك
جورج عساف  *good  *Hi  *ورود  *good  *good  *good  *good


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 11:26 م 
آرتيني مؤسس
آرتيني مؤسس
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 14 آب 2007
المواضيع: 143
المشاركات: 4275
المكان: Homs
القسم: Français
السنة: Master FLE
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
عصام وجورج وعبادة وفارس اردني شكرا كتير الكن وخصوصي عبادة والله خجلتني تسلمو يارب المهم الافادة للجميع *ورود  :oops:

_________________
التوقيع حجري الكريم هو الصوّان، كل ضربة تجعله يطلق الشرر مثل القلب الحي. يدهشني انه حينما يشتم الناس انساناً يتهمونه بأن قلبه مثل الصوان. ليت قلوب الناس كالصوان تضيء كل ما يحتك بها.


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الخميس كانون الأول 06, 2007 11:47 م 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 تشرين الثاني 2007
المواضيع: 34
المشاركات: 584
المكان: الأردن - إربد
القسم: management
السنة: graduation
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
وداد,  اخيراً  شفناكي وداد .. وهين سايبه موضوعك وناسيته ومحسوبك نكشه .... ما بستاهل انا  *good  *good  *good

_________________
التوقيع عصي الدمع
ليس مهماً أن تموت ولكن المهم أن تحيا بعد الموت
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
  • عنوان المشاركة: Re: وداعا للترجمة الحرفية ادخل ولن تندم
مرسل: الجمعة كانون الأول 07, 2007 12:14 ص 
آرتيني نشيط
آرتيني نشيط
صورة العضو الشخصية
اشترك في: 18 تشرين الثاني 2007
المواضيع: 34
المشاركات: 584
المكان: الأردن - إربد
القسم: management
السنة: graduation
لا يوجد لدي مواضيع بعد



غير متصل
وداد,  اغلبك صحيح انتي مشرفه على اي قسم دخيلك ..... لا تعصبي انا جديد على هالمنتدى ... يعني لساتني بالشهر الاول *1  *1  *1

_________________
التوقيع عصي الدمع
ليس مهماً أن تموت ولكن المهم أن تحيا بعد الموت
صورة


أعلى .:. أسفل
 يشاهد الملف الشخصي  
 
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  

جميع الحقوق محفوظة لـ ©2012Art-En.com . تصميم بواسطة Art-En . راسلنا . سياسة الخصوصية . قوانين المنتدى
Powered by phpBB© . Translated by phpBBArabia